عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أصالة عن الانفصال: مكسورة وحزينة

أكدت المطربة أصالة إنها عانت من حالة نفسية سيئة بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان، وأنها ما زالت تترد على طبيب نفسي.



 

 

وقالت أصالة خلال تصريحات تليفزيونية: "الفترة اللي غنيت فيها أغنية شامخ كنت مكسورة وحزينة وكنت تعبانة نفسيا وأتعالج عن دكتورين وما زلت، ومررت بظروف سيئة للغاية أدت للانفصال وبالتأكيد ما كنت بحالة مستقرة أو مرتاحة، واللي صورته في الكليب كان الحقيقة، وهذا جزء من شخصيتي أنني دائما مثل ما أنا للناس".

 

 

وتابعت المطربة أصالة بقولها: "تأثرت كثيرًا.. طارق العريان ليس أي رجل، ولا يحرجني أن أقول وأظل أقول أنني كنت بحبه ومتعلقة به كثيرًا، وأنا عموما الحب والعشق في حياتي ليس سهلًا.. حبيته كثيرًا".

 

 

يذكر أن أصالة تزوجت مرتين، الأولى كانت من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في عام 1992 وابنهما خالد في عام 1998 إلا أنهما انفصلا في عام 2005، والثانية في 27 مارس 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011، وفي 6 يناير 2020 أعلنت عبر انفصالهما حيث قالت في بيان لها: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائيًّا عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز