الإثنين 10 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أمانة الشباب بـ"مستقبل وطن" تختتم جولاتها بزيارة بني سويف

أمانة الشباب بـ مستقبل وطن
أمانة الشباب بـ مستقبل وطن

اختتم وفد أمانة الشباب المركزية، بحزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أحمد صبري، أمين شباب الجمهورية بالحزب، جولاته في محافظات المرحلة الثانية "أسيوط _ بني سويف"، وذلك استكمالا لجولات المحافظات التي تقوم بها أمانة الشباب المركزية، تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس الحزب. 



 

وشارك في الزيارة، التي جاءت تحت رعاية النائب حسام العمدة، أمين الحزب بمحافظة بني سويف، وفدا من أمانة الشباب المركزية، ضم كلا من، أحمد مجدي بيومي أمين مساعد أمانة الشباب المركزية، وأحمد ثروت، ومحمد فريد، أعضاء هيئة مكتب الأمانة.

 

وخلال الزيارة، عقد المهندس أحمد صبري، اجتماعا مع هيئة مكتب أمانة الشباب بالمحافظة، في حضور الدكتور معاذ الشاهد، أمين شباب المحافظة، والدكتورة منى عبد الله أمين تنظيم الحزب بمحافظة بني سويف، فضلا عن أعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الشباب بالمحافظة، وأمناء الشباب بالمراكز والمدن والقرى.

 

وكان في استقبال الوفد أعضاء الحزب من الشباب، بباقة من الورود، حيث بدأ الاجتماع، بكلمة الدكتور معاذ الشاهد، والذي رحب فيها بزيارة الوفد، كما نقل تحيات النائب حسام العمدة، للوفد المشارك في الزيارة، لافتا لرؤية أمانة الشباب، وخطتها التي تستهدف تحقيق الانتشار الفعلي بين الشباب في الفترة المقبلة. 

 

ومن ناحيتها، أثنت الدكتورة مني عبدالله أمين التنظيم بالمحافظة، على تنوع تشكيل أمانة الشباب، بتواجد كوادر قويه شبابية، لافتة إلى أن الشباب هو عصب الحزب، وأن الفترة المقبلة ستشهد تحديات كبيرة أمام الشباب، فيما يخص الانتشار والدور الكبير في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

 

 

ومن جانبه، أكد المهندس أحمد صبري، خلال الاجتماع، أن الهدف الأول لحزب مستقبل وطن هو الوصول إلى الشباب وتحقيق الانتشار بين جميع الفئات الشبابية للاستماع لهم ولأفكارهم ومشكلاتهم، والعمل مع الشباب على إيجاد حلول لتلك المشكلات.

 

 

وناقش "صبري"، خطة أمانة الشباب خلال المرحلة المقبلة، التي تهدف إلى جذب الشباب والأعضاء الجدد للحزب، مشيرا إلى أن أمانة الشباب هي المحرك الرئيسي لأي فعالية كبرى، وأنها العمود الفقري لأنشطة الحزب.

 

 

 كما أشار المهندس أحمد صبري، أمين شباب الجمهورية، إلى أن الشباب يمثلون الشريحة الأكبر بالمجتمع، ولهم تأثير كبير، مؤكدا أن هذا التأثير يجب أن يسير في مسار إيجابي يخدم الشباب والمجتمع، حتى لا يتم العصف بطموحاتنا وأحلامنا.

 

 

وطالب "صبري"، في نهاية الاجتماع، أمناء الشباب بالمراكز والقرى، وأعضاء هيئة مكتب أمانة المحافظة، بتنفيذ خطط الأمانة المركزية لجذب العضويات الجديدة، وتكوين فرق عمل مترابطة قوية تساعد على تنفيذ تلك الخطط، بهدف تحقيق المشاركة الفعالة في كل الفعاليات الكبرى للحزب، استعدادا للاستحقاقات الدستورية المقبلة.

 

 

وفي ختام الزيارة، تم تقديم درع أمانة بني سويف، للمهندس أحمد صبري، تقديرا لدوره وجهوده الكبيرة في أمانة الشباب، خلال الفترة السابقة.

 

 

 

ويذكر أن أمانة الشباب المركزية، قد قامت بعدة جولات ميدانية لمحافظات "بورسعيد ، الغربية ، كفر الشيخ، دمياط"، وسيتم استكمال زيارة باقى المحافظات خلال الفترة المقبلة.

 

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، بضرورة عقد الاجتماعات التنظيمية لكافة الأمانات النوعية، لمتابعة الانتهاء من كافة تشكيلات هيئات المكاتب، استعدادا لخوض الاستحقاقات الانتخابية الدستورية المقبلة، تماشيا مع استراتيجية الحزب في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي والدولة المصرية بكافة مؤسساتها.