عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض مقتل ربة منزل في ظروف غامضة بالبحيرة

تمكن ضباط المباحث الجنائية بالبحيرة، برئاسة اللواء محمد شرباش، من كشف لغز وصول جثة ربة منزل لمستشفى الدلنجات العام، في ظروف غامضة.



 

 كان اللواء مجدى القمرى، مدير أمن البحيرة، تلقى إخطارا من ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات، من المستشفى العام، يفيد بوصول ا.ع.ح 20 سنة، ربة منزل، جثة هامدة ومقيمة بإحدى القرى بمركز الدلنجات، وبسؤال والدها أفاد بسقوطها من أعلى المنزل، وبتوقيع مفتش الصحة الكشف الطبى عليها أفاد بوجود شبهة جنائية في الوفاة.

 

ووجه اللواء محمد شرباش، مدير إدارة البحث الجنائي، بتشكيل فريق من ضباط البحث الجنائي، برئاسة العميد أحمد لطفى رئيس المباحث الجنائية، والعميد إيهاب المسارع، رئيس فرع البحث الجنائى، والرائد محمد الديب رئيس مباحث مركز شرطة الدلنجات، والنقيب أمير مرعى، لسرعة كشف غموض الواقعة وملابساتها.

 

توصلت تحريات فريق البحث الجنائي، أن وراء ارتكاب الواقعة ع.ح.ا 48 سنة عامل زراعى، والد المجنى عليها،  ه.م.ح 39 سنة، ربة منزل والدة المجنى عليها، ح.ح.ال، ربة منزل زوجة عم المجنى عليها، وذلك لشكهم فى سلوكها.

 

وبتقنين الإجراءات تمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهمين وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة للشك في سلوكها.

 

وقال والد المجني عليها، إن والد زوج ابنتي اتصل بي وإبلغني رؤية أحد الأشخاص على سطح المنزل، وأنها على علاقة به، حيث ذهبت لإحضار ابنتي من منزلها، واشتريت قرصين لحبوب حفظ الغلال، وتم إجبارها على تناول الحبوب واختلاق واقعة سقوطها من أعلى المنزل.

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1480 لسنة 2020 وبالعرض على النيابة العامة قرر المستشار محمد المحص، وكيل النائب العام، برئاسة المستشار محمد أكرم حمودة مدير نيابة الدلنجات، حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز