الثلاثاء 26 يناير 2021
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

توافد جماهير الأهلى والزمالك على استاد محمد بن زايد

بدأت جماهير الأهلي والزمالك في التوافد على ملعب محمد بن زايد في العاصمة الاماراتية أبوظبي لحضور مباراة الأهلي والزمالك المقرر اقامتها السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة التاسعة بتوقيت الإمارات على لقب السوبر المصري.



وتواجد أيضا عدد كبير من بائعي الأعلام وأدوات التشجيع قبل مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك، وشهد محيط الملعب إقبالًا كبيرًا من الجماهير على حضور المباراة قبل ساعات من انطلاقها .

ويدير النرويجى سيفين أودفار موين المباراة على أن يعاونه كل من ماجنوس لاندبرج وكيم توماس، وتوري هانسن حكمًا رابعًا ، ويتولى مسؤولية تقنية حكم الفيديو المساعد‪ (VAR) الكرواتيان جوران جابريلو "حكم رئيسي"، وميرو جرجيتش "حكم مساعد‪".

يُذكر أن موين (41 عاما) سبق له قيادة مباراة قمة موسم (2015-16) في الدوري وانتهت (0-0)، كما ظهر في نهائي كأس مصر بين الأهلي والمصري عام 2017، وفاز الأحمر (2-1).

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: حازم إمام، محمود علاء، ومحمود الونش، ومحمد عبد الشافي، وعلى صعيد خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي، أما الهجوم فمن المتوقع أن يدفع بأحمد سيد زيزو ، وأشرف بن شرقي، ويوسف أوباما، على أن يقود الهجوم مصطفى محمد.

كما يتوقع أن يدفع فايلر المدير الفني للأهلي بتشكيلة مكونة من محمد الشناوى في حراسة المرمى أمامه الرباعى محمد هانى ورامى ربيعة وأيمن أشرف وعلى معلول وفى الوسط اليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات ووليد سليمان وأحمد الشيخ وفى الهجوم جونيور أجايي .