عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإرهابية هددتها بحرق فيلم أنا حرة لأنه ينادي بحرية المرأة:

لبني عبد العزيز : السيسي أنقذ مصر من لعنة الإخوان

تصوير :شريف الليثي
تصوير :شريف الليثي

 قالت الفنانة الكبيرة لبني عبد العزيز انها تلقت تهديدات مؤسفة من الجماعة الارهابية بعد ثورة ٢٥ يناير بدأت بالتأكيد بحرق فيلمها"انا حرة" لانه ينادي بحرية المرأة و علي حد خيالهم المريض والشاذ ضد الشريعة الاسلامية وان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد انقذ مصر من جماعة الاخوان وان ثورة٣٠ يونيو جاءت في وقتها لاعادة مصر الي شعبها بعد اختطافها من الارهابية.



 

 

 واضافت في ندوة تكريمها بقصر السينما  والتي ادارها الكاتب الصحفي طارق مرسي مدير تحرير مجلة روزاليوسف انها واصلت فضح الاخوان في مقالاتها بالاهرام ويكلي امام العالم.

 

ندوةالتكريم  شهدت تكريم مؤسسة روزاليوسف للفنانة الكبيرة بدرع سلمه الكاتب الكبير مفيدفوزي بالنيابة عن المهندس عبد الصادق الشوربجي رئيس مجلس ادارة مؤسسة روزاليوسف،الي جانب تكريم جمعية ابناء فناني مصر برئاسة المستشار ماضي توفيق الدقن وتكريم الهيئة العامة لقصور الثقافة وقصر السينما الذي يرأسه الفنان تامر عبد المنعم.

 

لبني تحدثت في الندوة عن مشوارها الفني واجابت عن كيف انها اتخدت قرار الاعتزال وهي في قمة الشهرة بعد زواجها وسفرها الي امريكا مع زوجها د.اسماعيل براده وايضا كواليس افلامها الشهيرة "الوسادة الخالية "امام عبدالحليم حافظ و"رسالة من امرأة مجهولة "امام فريد الاطرش و"واسلاماه" امام باقة من كبار نجوم مصر و"عروس النيل"امام رشدي اباظة والتي اكدت انها تأكدت من وجود لعنة الفراعنة اثناء تصويره بشواهد واقعية.. الفنانة الكبيرة قالت انها لاتنسي دور الكاتب الكبير احسان عبد القدوس في مشوارها الفني وانه وبحكم "الجيرة" كان يشاهدها وهي تذهب للمدرسة بالضفائر وانه اول من رشحها للنجومية وقدمها من خلال رواياته الشهيرة ..وتحدثت لبني عن دور المخرج صلاح ابو سيف في تقديمها كنجمة بفيلم الوسادة الخالية وانه كان خير مساهما في نجوميتها ولهذه عملت معه اغلب افلامها.

 

[ عروس النيل -التي بكت من فرط حفاوة الحضور في الندوة - قالت انها فضلت العودة الي برنامجها الشهير ركن الطفل في اذاعة البرنامج الاوروبي الذي بدأت فيه وهي في سن العاشرة من عمرها لاستكمال الدور والرسالة وتقديم اجمل الصور عن مصر وتاريخ ام الدنيا العريق لاطفال مصر والعالم.

 

لبني حضرت الندوة بصحة تلميذاتها في البرنامج "نادين "و"بسنت" وهما الان من المع المذيعات ببرنامج ركن الطفل، وتحدثا علي ماما لبني الفنانة والانسانه بتأثر بالغ .  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز