عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مفاجأتان من حسين الجسمي في "فبراير الكويت"

أثبت الفنان الإماراتي حسين الجسمي أنه محترف بمقاييس احترافية عالمية في حفلته الغنائية بليلة عيد العشاق بمهرجان "فبراير الكويت 2020، مقدما مجموعة من الأعمال التي شكلت مفاجآت متعددة أمام الحاضرين المكتمل عددهم في مسرح مركز الأمير جابر الأحمد الثقافي في دولة الكويت، وأولى مفاجآته الأغنية الغربيةYesterday من أغنيات الفريق العالمي الشهيرThe Beatles مشكلا مفاجأة أمام الجمهور الذي تعالت صيحاته فرحا وتفاعلا أثناء غنائه للأغنية العالمية.



 

 

 

وتصدر اسم حسين الجسمي "تريند" المركز الأول عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت ليلة عيد العشاق، وقدم مفاجآته الأخرى بتقديمه أغنية في رثاء السلطان قابوس بن سعيد رحمه الله عزفاً على آلة البيانو، وهي من كلمات صالح البريكي، حيث قال قبل غنائها: "نشاطر أهلنا وأحبابنا دائماً الأفراح والأحزان، اسمحوا لنا أن نقدم هذا العمل لشعب غال كثيراً علينا.. نحبه كثيراً ونحترمه، ويبادلنا نفس المشاعر، ولشخصية عظيمة فقدناها جميعاً".

 

كما قدم في الحفل الذي شاركته الليلة بها الفنانة بلقيس، مجموعة كبيرة من أشهر أغنياته، مختتماً حفله الكبير في كل شيء حضوراً وتنظيماً وتفاعلاً بالأغنية الوطنية الذي يعتز بغنائها دائماً "المجد هنا" والتي رفعت بها أعلام دولة الكويت بين الجمهور الكويتي والعربي الحاضر، مهنئاً بالأعياد الوطنية بالكويت.

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز