الخميس 1 أكتوبر 2020
رئيس مجلس الإدارة
أيمن فتحي توفيق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هنا جودة تشارك بمونديال تنس الطاولة بكوريا

قرر الجهاز الفني لمنتخب سيدات تنس الطاولة بقيادة أشرف حلمي ضم هنا جودة لاعبة الناشئين تحت 12 سنة، للمشاركة مع السيدات في منافسات بطولة العالم التي تقام في الفترة من 22 إلى 29 مارس المقبل بكوريا الجنوبية.



 

 

حصدت الطفلة هنا الكثير من البطولات والألقاب الخاصة بها، وآخرها تصدرها التصنيف العالمي للناشئات على مستوى العالم وفقا للاتحاد الدولي.

 

 

كما حققت الفوز بذهبية بطولة البرتغال الدولية في منافسات الناشئين تحت 12 و15 سنة، وبرونزية بطولة العالم للقارات، في إنجاز غير مسبوق في تاريخ رياضة تنس الطاولة المصرية.

 

 

ونجح لاعبو منتخب تنس الطاولة رجال وسيدات، في الوصول إلى أدوار متقدمة في منافسات بطولة ألمانيا الدولية، التي تعد من أقوى سلسلة بطولات الاتحاد الدولي.

 

 

وتأهل عمر عصر إلى الدور الثالث في منافسات فردى الرجال، بعد فوزه على لاعب كوريا الجنوبية، حيث استطاع أن يحول النتيجة من خسارة 3/1 إلى فوز 4/3، وتأهل أيضا اللاعب أحمد صالح إلى الدور الثالث بعد الفوز.

 

 

على لاعب النمسا الصيني الأصل بنتيجة 4/1، ولحق بهما اللاعب خالد عصر إلى نفس الدور بعد تألقه وفوزه على لاعب بلغاريا 4/0، وكذلك لاعب الأرجنتين بنفس النتيجة.

 

 

وفي مسابقة فردى السيدات صعدت يسرا حلمي إلى الدور الثالث بعد تغلبها على لاعبة المجر 4/0، على أن تخوض دينا مشرف منافساتها في البطولة، وفي مسابقة الزوجي المختلط فاز الزوجي المصري عمر عصر ودينا مشرف على الزوجي البولندي بنتيجة 3/0 وصعودهم للدور الثاني.