عاجل
الأحد 11 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيدات سبورتنج والأهلي البحريني بربع نهائي البطولة العربية

سيدات سلة سبورتنج
سيدات سلة سبورتنج

يواجه اليوم الاثنين، فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي سبورتنج نظيره الأهلي البحريني في إطار ربع نهائي البطولة العربية التي تستضيفها الإمارات.



 

 

فاز فريق سيدات الكرة الطائرة بنادي سبورتنج على نظيره الشارقة الإماراتي بنتيجة 3-1 في إطار ختام مواجهاته بالدور الأول بالبطولة العربية للأندية أول من أمس السبت.

 

 

 

وتأهل فريق سبورتنج إلى ربع النهائي محققا العلامة الكاملة، في ظل تحقيق الفوز على نظيره الصفاقسي التونسي بنتيجة 3/1 في إطار أولى مواجهاته بالبطولة العربية الثلاثاء الماضي، قبل أن يحصل على راحة يومي الأربعاء والخميس على التوالي وينجح في الفوز على جامعة نورة السعودي بنتيجة 3/0.

 

 

ويلتقي في ربع النهائي أيضا فرق كل من الصفاقسي التونسي مع دي لاسال الأردني والمجمع البترولي الجزائري مع جامعة نورة السعودي والوصل الإماراتي مع الشارقة الإماراتي، حيث يقام نصف النهائي غدا الثلاثاء.

 

 

ويسعى فريق سيدات سبورتنج إلى تحقيق ميدالية في هذه البطولة، في ظل الخبرات التي تتمتع بها لاعبات الفريق السكندري، حيث يضم الفريق السكندري عددًا من اللاعبات المميزات وأبرزهن، نيرمين المنشاوي لاعبة الأهلي السابقة ولينا طارق عبده.

 

 

وقامت لجنة المسابقات بتأجيل لقاءات سبورتنج في الدور الممتاز حتى عودة الفريق الذي يسعى إلى العودة إلى ارض الوطن بلقب البطولة.

 

 

تقام الجولة الثالثة بدوري السيدات يوم الجمعة المقبلة، بمواجهات بين كل من الشمس مع الأهلي وسموحة مع المقاولون والجزيرة مع الزهور والزمالك مع هليوبوليس والصيد مع أصحاب الجياد. 

 

 

أما الجولة الرابعة فتقام يوم الجمعة الموافق 21 فبراير الجاري، بلقاءات بين كل من هليوبوليس مع الصيد والزهور مع الزمالك والمقاولون مع الجزيرة والأهلي مع سموحة والطيران مع الشمس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز