عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مران الأهلي.. تدريبات استشفائية للشناوي وراحة لمحمود متولي 

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة رينيه فايلر، مواصلة التدريبات وعدم حصول اللاعبين على راحة، بعد الفوز بالأمس، على بيراميدز، وجاء ذلك من أجل الاستعداد لمباراة طلائع الجيش، والتي من المقرر لها يوم الاثنين المقبل.



 

 

تدريبات استشفائية للشناوي في الجيم

 

اكتفى محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بأداء تدريبات استشفائية على هامش المران، حيث أدى تدريبات خفيفة في"الجيم"، قبل أن يقوم بالجري حول الملعب.

 

تدريبات إضافية للفولت وثلاثة آخرين

 

أدى رباعي الفريق وليد سليمان ومحمود كهربا ورامي ربيعة وياسر إبراهيم، مرانًا إضافيًا، عقب نهاية المران، تحت قيادة توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق، وجاء ذلك في إطار تجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.

 

محمود متولي يحصل على راحة اليوم

 

حصل محمود متولي، على راحة من المشاركة في المران الجماعي، وكشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، أن اللاعب سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق غدًا، السبت، بصورة طبيعية.

 

تحت إشراف فايلر.. تقسيمة قوية للاعبين بالكرة

 

 أجرى رينيه فايلر، تقسيمة قوية بالكرة بين اللاعبين، وجاء ذلك استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الممتاز.

 

وشهد المران أيضًا توجيه فايلر للاعبين، الذين غابوا عن لقاء بيراميدز في الجولة الماضية من بطولة الدوري.

 

ونجح الأهلي في التغلب على بيراميدز، في اللقاء الذي جمعهما بالأمس بهدفين مقابل هدف، حيث سجل السنغالي آليو بادجي والمالي ديانج، هدفين، ليستمر قطار الأهلي في طريقه دون تعثر.

 

ويستعد المارد الأحمر، لملاقاة طلائع الجيش، وهي المباراة التي من المقرر لها يوم الاثنين المقبل، في الجولة الـ17 للدوري الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز