عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شريف عثمان يحقق ذهبية كأس العالم لرفع الأثقال البارالمبي

شريف عثمان
شريف عثمان

حقق شريف عثمان لاعب منتخب رفع الأثقال البارالمبي، المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات بطولة كأس العالم، التي تقام بنيجيريا، بعدما حصدت رحاب أحمد المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات كأس العالم برفع 115 كجم، وفاطمة عمر الفضية وطه عبد المجيد حقق البرونزية.



 

وتضم البعثة المصرية كلا من: طه عادل، شريف عثمان، محمود صبري، متولي مطحنة، محمد صبحي، هاني محسن، بالإضافة إلى محمد السيد، ورحاب رضوان، وفاطمة محروس، فاطمة عمر بالإضافة إلى أمل حنفي، ورندا تاج الدين، ونادية فكري.

 

ويرافقهم الجهاز الفني المكون من محمود نبيل، وشعبان يحيى مدربين ومحمد عوض إداريا وحرص كل أفراد البعثة على الخضوع لجميع أنواع التطعيمات المطلوبة، وفقا لوزارة الخارجية، تجنبا لانتقال أي مرض أو عدوى لأي من أفراد البعثة، حيث ارتدوا الكمامات خلال مغادرتهم مطار القاهرة.

 

وترجع أهمية البطولة لأنها مؤهلة لدورة الألعاب البارالمبية في طوكيو 2020. ويشارك في البطولة 200 لاعب من 21 دولة مشاركة في المنافسات، وهو ما يعكس حالة من التنافس الشديد لتأهيل أكبر قدر من اللاعبين.

 

 

وكانت حياة خطاب، رئيسة اللجنة البارالمبية، عقدت جلسة مع الجهاز الفني ولاعبي منتخب السباحة وأسرهم بمقر اللجنة، وذلك لتحفيزهم خلال المرحلة المقبلة استعدادًا للدورة البارالمبية بطوكيو، خاصة لأن أغلب القوام الأساسي للمنتخب من الناشئين والذين لهم مستقبل باهر في اللعبة، وتعتمد عليهم اللجنة في الدورات البارالمبية المستقبلية بشكل أكبر من دورة طوكيو.

 

شهدت الجلسة مناقشة عدد من أعضاء المجلس لطلبات أسرة السباحة والتأكيد على رعاية الأبطال والجهاز الفني بقيادة شريف حبيب المدير الفني للمنتخب، حيث حضر كل من دكتور أحمد آدم وإبراهيم أمين ودكتور أشرف العجيلي ومحمد يحيى يوسف أعضاء المجلس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز