عاجل
الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

القدم النسائية تخسر أمام المغرب 1-3

المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية
المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية

خسر المنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة، أمام مضيفه المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة العودة التي أقيمت، اليوم الأحد، على ملعب بوبكر عمار بمدينة سلا المغربية ضمن منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم للشابات.



 

 

أحرز ثلاثية المغرب أميمة الطيار في الدقيقة 5 و زينب رضواني في الدقيقة 37 و ديحة أحمد في الدقيقة 49، وتمكنت نادين غازي من تسجيل هدف منتخب مصر في الدقيقة 71.

 

 

وكان المنتخب الوطني خسر على أرضه بنتيجة 3-5 في مباراة الذهاب ليصبح مجموع مباراتي الذهاب والعودة 4-8 لصالح المنتخب المغربي الذي تأهل بعد نتيجة اليوم إلى الدور الثاني من التصفيات، فيما ودعت حفيدات الفراعنة التصفيات الإفريقية من الدور الأول.

 

وأكدت الدكتورة سحر عبد الحق عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة المصري المشرف على كرة القدم النسائية رئيس بعثة المنتخب، أن المباراة جاءت قوية والمنتخب الوطني أدي مباراة جيدة وتعتبر بداية مميزة لمنتخب وليد في مرحلة البناء ونواة للمنتخب الأول في المستقبل، موضحة أن الهدف هو الاحتكاك والعودة للمشاركات الدولية من أجل إعادة مصر مجددا للتصنيف الدولي بعد توقف المشاركات الدولية لثلاثة سنوات.

 

 

من جانبه قال حسين عبد اللطيف المدير الفني للمنتخب، إن النتيجة جاءت جيدة أمام منتخب المغرب المصنف الخامس على إفريقيا ومن أقوى المنتخبات في القارة السمراء.

 

 

وأضاف أنه راضي عن المستوى الذي وصل إليه المنتخب وأنه يحتاج لوقت أكبر من أجل الوصول للمستوى المطلوب وهو أمر معروف بشكل كبير للمحيطين بمجال الكرة النسائية .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز