عاجل
الجمعة 28 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يواجه الجونة وبيراميدز أمام مصر بالدوري

يستضيف المصري فريق الجونة في ملعب استاد السويس الجديد، في الخامسة مساء اليوم، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر للدوري الممتاز لكرة القدم.



 

 

ويسعى الفريق البورسعيدي بقيادة إيهاب جلال إلى مواصلة الانتصارات على حساب الجونة، خاصة بعد الفوز الهام الذي حققه الفريق في الكونفدرالية الإفريقية على حساب نواذيبو الموريتاني في الجولة الخامسة لدور المجموعات في الكونفدرالية بهدف نظيف للبوركيني سعيدو سنبوري.

 

 

ويحتل المصري المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بينما يأمل الجونة تحت قيادة البرتغالي بيدرو في خطف 3 نقاط من المصري للابتعاد عن شبح الهبوط، حيث يملك الفريق الساحلي 12 نقطة في المركز القبل الأخير.

 

 

وكان الجونة قد خسر بهدف نظيف أمام طنطا في الأسبوع الرابع عشر للدوري بهدف نظيف.

 

 

بينما يحل فريق بيراميدز ضيفًا ثقيلًا على فريق إف سي مصر، في الجولة الخامسة عشرة على ملعب الكلية الحربية في السابعة والنصف مساء اليوم.

 

 

ويتطلع عبد الناصر محمد مدرب إف سي مصر إلى تحقيق مفاجأة أمام فريق بيراميدز القوي للهروب من قاع ترتيب جدول الدوري، حيث طالب لاعبيه بضرورة الحذر من قوة هجوم بيراميدز.

 

 

ويأمل بيراميدز في تحقيق انتصار معنوي على إف سي مصر، بعد الخسارة الأخيرة التي لحقت بالفريق في الكونفدرالية الإفريقية في الجولة الخامسة على حساب رينجرز النيجيري بهدف نظيف.

 

 

ويملك فريق بيراميدز 23 نقطة في المركز الخامس، ويحتل فريق إف سي مصر المركز الأخير برصيد 11 نقطة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز