عاجل
السبت 14 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الجالية المصرية بفرنسا تشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد

الجالية المصرية بفرنسا تشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد
الجالية المصرية بفرنسا تشارك في احتفالات عيد الميلاد المجيد

كتب - السيد علي

شارك الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا في احتفالات عيد الميلاد المجيد بإيبارشية درافيل وقدم التهاني للأنبا مارك اسقف كنائس باريس وشمال فرنسا ولشعب الكنيسة الشقيق، كما شارك الاتحاد في الاحتفال بكنيسة شاتني مالبري وكنيسة مارجرجس والملاك ميخائيل بفلچويف.



وتقدم الاتحاد العام للجالية المصرية بفرنسا بخالص التهاني بمناسبة عيد الميلاد المجيد ميلاد المسيح عليه السلام.

وقال عبد الحميد نقريش الأمين العام لاتحاد الجالية المصرية بفرنسا، إن مولد السيد المسيح كان بشرة خير وسلام للإنسانية جمعاء ورسالة حق لإرساء العدل والمساواة ونشر المحبة والسلام.

وتقدم الاتحاد بالتهنئة إلى شعب الكنيسة الشقيق كافة بخالص التهاني بهذه المناسبة العظيمة وسيظل التاريخ دوما يسجل بحروف من نور المواقف الوطنية للكنيسة القبطية الأرثوذكسية في الحفاظ على الوطن والدفاع عنه برعاية الانبا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ومصر قوية بوحدة شعبها العظيم من خلال وحدة الهلال مع الصليب وتحيا مصر بشرفاء الوطن مع خالص تمنياتنا لوطننا الحبيب بالأمن والاستقرار والتقدم والازدهار وكل عام وأنتم بخير.

شارك في الاحتفال المستشار عمرو الرشيدي القائم بالأعمال بسفارة مصر في باريس، ونقل تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي ومن الحضور المشاركين اللواء بحري أركان حرب أسامة صالح ملحق ومستشار مكتب الدفاع بسفارة مصر في باريس وأعضاء البعثة الدبلوماسية لمصر في باريس ولفيف من رموز الجالية المصرية.

 
 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز