عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنة يواجه الطيران وديًا

منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنة يواجه الطيران وديًا
منتخب الكرة النسائية تحت 20 سنة يواجه الطيران وديًا

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم النسائية تحت 20 سنة مواجهة الفريق الأول بنادي الطيران وديًا بعد غد الثلاثاء، ضمن معسكر المنتخب المغلق استعدادًا لمواجهة منتخب المغرب في لقاء الذهاب بالقاهرة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم تحت 20 سنة والمقرر لها يوم 17 يناير الجاري.



ويسعى الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسين عبد اللطيف للاطمئنان وتجربة جميع اللاعبات والوقوف على مستوى المنضمين حديثًا لصفوف المنتخب ومدى استيعابهن للتدريبات.

وأدى المنتخب مرانًا اليوم على فترتين تضمنت تدريبات بدنية، فيما ركز الجهاز الفني على النواحي الفنية في التدريبات المسائية بتلقين اللاعبات بعض الجمل التكتيكية الهجومية والتركيز على طريقة اللعب.

وعقب المران أقام الجهاز الفني محاضرة فنية اشتملت على شرح طريقة اللعب ومشاهدة أجزاء من مباراتي مصر في مواجهة الجزائر وتنزانيا في بطولة شمال إفريقيا الودية التي أقيمت الشهر الماضي بالجزائر وشرح النقاط الإيجابية والسلبية وعلاج الأخطاء.

وقرر المدير الفني إلغاء المران الصباحي غدًا الاثنين والاكتفاء بالجري الخفيف تجنبًا لإجهاد اللاعبات قبل مباراة الطيران الودية والتركيز على النواحي الفنية في المران المسائي.

 
 
 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز