عاجل
الجمعة 7 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تطبيق الميكنة في التربية والتعليم ببورسعيد على مائدة "الغضبان"

تطبيق الميكنة في التربية والتعليم ببورسعيد على مائدة "الغضبان"
تطبيق الميكنة في التربية والتعليم ببورسعيد على مائدة "الغضبان"

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأحد، اجتماعا موسعا، لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بإدارة التربية والتعليم ببورسعيد، وذلك بحضور اللواء يوسف الشاهد، سكرتير عام محافظة بورسعيد، وعبد العظيم رمضان، السكرتير العام المساعد ودكتور نبوي باهي مدير مديرية التربية والتعليم، والإدارة المالية وممثلي الإدارات التعليمية وهيئة الأبنية التعليمية ببورسعيد.



وناقش اللواء عادل الغضبان، خلال الاجتماع أعمال ميكنة الشؤون المالية الخاصة بمديرية التربية والتعليم من خلال ميكنة مرتبات العاملين بقطاع التربية والتعليم بما يشمل كافة المستحقات المالية للعاملين وكذلك الإجازات والحوافز وكل ما يخص الجانب المالي لقطاع التربية والتعليم.

ووجه اللواء الغضبان، مدير الإدارة المالية بديوان عام محافظة بورسعيد، بعقد اجتماع أسبوعي لمتابعة أعمال الشؤون المالية لمديرية التربية والتعليم للوقوف على كافة التطورات في هذا الشأن بما يضمن سير العمل على أعلى درجة من الدقة.

وشدد المحافظ على المتابعة المستمرة لمجموعات التقوية المدرسية والتعرف على آخر تطوراتها، وكذلك بذل كافة المجهودات من قبل مديري الإدارات التعليمية، وذلك في إطار الاهتمام بقطاع التعليم والسعي لتحقيق أعلى مستوى في سير العملية التعليمية.


 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز