الإثنين 10 أغسطس 2020
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محافظ بورسعيد يستقبل أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" ويستعرض لهم المشروعات القومية

محافظ بورسعيد يستقبل أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" ويستعرض لهم المشروعات القومية
محافظ بورسعيد يستقبل أمانة الشباب المركزية بـ"مستقبل وطن" ويستعرض لهم المشروعات القومية

كتب - السيد علي

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، المهندس أحمد صبري، أمين الشباب المركزية لحزب مستقبل وطن، وعادل اللمعي أمين حزب مستقبل وطن بالمحافظة، والنائب محمود حسين عضو الأمانة المركزية للحزب، والمهندس علي جبر أمين الشباب الحزب بالمحافظة، وكافة أمناء الشباب بالمحافظات، وعددًا كبيرًا من أعضاء هيئة مكتب الحزب ببورسعيد، وذلك بمقر ديوان عام محافظة بورسعيد.



 

وقدم المهندس أحمد صبري، أمين الشباب المركزية للحزب، التهنئة، للمحافظ اللواء عادل الغضبان، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، وذلك بحضور هيئة مكتب المحافظة والأقسام، مؤكدا على مساندتهم له ووقوفهم بجانب الدولة ومشاطرتهم المسئولية معه في مسيرة التنمية وتنفيذ خطط وبرنامج الاصلاح الاقتصادي.

 

وأعرب "صبري"، خلال اللقاء، عن سعادته بتواجده بمحافظة بورسعيد، مشيرا إلي أن المدينة الباسلة أخرجت لمصر الكثير من الأبطال، كما حصد أبناؤها من ذوي الإعاقة ميداليات دولية وقاموا برفع رأس مصر عاليا في المحافل الدولية.

 

ومن جانبه، استعرض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بما تم تنفيذه من مشاريع خلال الاعوام الماضية، وعرض فيديو لهذه المشاريع وعن إنجازات الدولة المصرية في المحافظة باعتبارها قاطرة التنمية، معلنا ترحيبه بكل المستثمرين على أرض بورسعيد، مؤكداً أن المحافظة أصبحت جاهزة لكبار المستثمرين.

 

وحذر محافظ بورسعيد، الشباب من مخاطر الجيل الرابع والخامس من الحروب وأكد على ان الشباب هم مستقبل هذا الوطن ويجب عليهم الحرص من أخطار هذه الحروب.

 

وأعرب اللواء عادل الغضبان، عن سعادته بهذا الجمع، مؤكدا على ضرورة زيارة المشروعات القومية لتأكيد الدور الذي تقوم بها الدولة المصرية في عملية التنمية الشاملة وليرى الشباب حجم الإنجاز الذي تم.

 

وفي نفس السياق، أشاد عادل اللمعي أمين الحزب بالمحافظة، بالجهود التي يبذلها المحافظ فى عودة الاستقرار، والحياة الطبيعية للمحافظة، مؤكدا أن على واجب ومسئولية جميع فئات الشعب وطوائفه تحمل المسئولية خلف القيادة السياسية في نسيج واحد لتعزيز مسيرة الأمن والاستقرار.

 

كما قال الدكتور النائب محمود حسين عضو الأمانة المركزية للحزب، أن التلاحم المحترم بين رجال الدين المسيحي والمسلم يمثل الثمة العالمية لمحافظة بورسعيد، فمصر في أمان إلي اليوم الدين بهذا التلاحم، مضيفاً نحن متفائلون بإنجازات مصر والمصريين في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فلقد أكرم الله بورسعيد وشعبها بكثير من الخيرات والإنجازات، كالتحول الرقمي ومنظومة التأمين الصحي وهبة الرحمن لنا وهو حقل ظهر، لينطلق قطار التنمية من محافظة بورسعيد إلي مصر كلها.

 

وفي سياق متصل، وجه المهندس على جبر، أمين الشباب بالمحافظة، تحية قلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي على الإنجازات والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التى حققها لمصر وشعبها فى جميع أنحاء ومحافظات ومدن وقرى الدولة المصرية بشكل عام ومشروعات التنمية المقامة على أرض بورسعيد في الشرق والغرب، مما جعل من المدينة الباسلة محطة لانطلاق قطار التنمية.

 

وفي الوقت نفسه، توجه وفد أمانة الشباب المركزية لحزب مستقبل وطن، برئاسة أحمد صبري، ومشاركة جميع أمناء الشباب بالمحافظة، والدكتور عادل اللمعي أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور النائب محمود حسين، لزيارة تادرس مطران بورسعيد، لتقديم التهنئة بأعياد الأخوة الأقباط بمناسبة أعياد الميلاد.

 

وأكيد تادرس مطران بورسعيد على قوة العلاقة بين الشعب المصري وأنهم كيان ونسيج واحد، معلنا نيافته عن اعتماد مسار العائلة المقدسة مزاراً سياحياً جديداً في بورسعيد.

 

وكان قد أطلق حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، الملتقى الشبابي الثاني للحزب، بعنوان "الشباب.. يلهم "، في محافظة بورسعيد، والتي تنظمها أمانة الشباب المركزية برئاسة المهندس أحمد صبري، في مدينة بورسعيد، بحضور ومشاركة كافة أمانات الشباب بالمحافظات، وبدأت فعالياتها من يوم الجمعة الموافق 26 ديسمبر وتستمر حتى اليوم الاثنين.