عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اقتصادية الوفد: معسكر شباب الحزب خطوة مهمة على طريق صناعة كوادر سياسية

اقتصادية الوفد: معسكر شباب الحزب خطوة مهمة على طريق صناعة كوادر سياسية
اقتصادية الوفد: معسكر شباب الحزب خطوة مهمة على طريق صناعة كوادر سياسية

كتب - السيد علي

أعرب الدكتور خالد عبد المنعم قنديل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب عن تفاؤله بمستقبل حزب الوفد ومستقبل مصر، قائلا: "إن حزب الوفد يقدم نموذجا يحتذى به للأحزاب المصرية وللشباب المصري في الإعداد الجيد لخوض الاستحقاقات الانتخابية".

وقال  قنديل، على هامش اختتام فعاليات معسكر شباب الوفد بمدينة العين السخنة، إن المعسكر نجح من خلال فعالياته والمحاضرات، التي ألقاها القيادات الوفدية على مدار ثلاثة أيام في إكساب شباب الوفد المهارات والخبرات الأساسية اللازمة في العمل السياسي، التي تؤهلهم لخوض الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، سواء محليات أو مجلسي «النواب والشيوخ».

وأضاف قنديل، أن  المعسكر نجح في تقديم  جرعة سياسية مميزة، وقدم أيضا الفكر السياسي المحترم المنضبط، وتعلّم الشباب المشاركين في المعسكر أهمية الانتخابات المقبلة وهو خطوة مهمة في سبيل إعداد كوادر شبابية وفدية قادرة على حصد أكبر عدد من المقاعد على مستوى الجمهورية.

وأضاف رئيس اقتصادية الوفد أن الحزب سينافس على أكبر عدد من المجالس المحلية في الانتخابات المحلية المقبلة مؤكدا أن حزب الوفد معروف عنه أنه ماكينة انتاج كوادر مميزة تخدم الوطن من خلال مواقعها السياسية مؤكدا على ثقته أن الحزب قادر على انتاج افضل الكوادر من خلال الشباب الوفدي الواعي القادر على حمل الراية واستكمال مسيرة البناء.



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز