عاجل
الأحد 13 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"المنظمات غير الحكومية" تعلن دعمها لمصر ورفضها لمحاولات إثارة الفتن

"المنظمات غير الحكومية" تعلن دعمها لمصر ورفضها لمحاولات إثارة الفتن
"المنظمات غير الحكومية" تعلن دعمها لمصر ورفضها لمحاولات إثارة الفتن

كتب - بوابة روز اليوسف

أعلنت الجمعيات والمؤسسات الأهلية بالمجلس القومي للمرأة دعمها للوطن الحبيب مصر ضد كل من يسعى لهدم كيانه واستقراره، وأكدت رفضها لمحاولات إثارة الفتن وتعطيل السعي نحو الإصلاح والتقدم والتطور وبناء مصرنا الحديثة.



وأكدت الجمعيات والمؤسسات الأهلية في بيان لها اليوم الخميس، إدراكها للأخطار التي تحاك ضد الوطن، وتسعى إلى تقسيم أبنائه وتفتيته وتسليمه إلى الكيانات الإرهابية المحرضة والمضللة للعبث به وبمقدراته.

وذكر الجمعيات والمؤسسات الأهلية إن هذه الكيانات قد عانينا منها أشد المعاناة واكتشفنا أنهم لا يؤمنون بوطن ولا بالمواطنة وحاولوا تقزيم الوطن وتفتيته.

وأكدت الجمعيات والمؤسسات الأهلية إن مصر ستظل صامدة قوية تمضي بعزيمة لا تلين في مسيرتها التي تقوم على سواعد أبنائها وشبابها لمواصلة تحقيق رفعة ونهضة الوطن.

ودعت الجمعيات والمؤسسات الأهلية، أبناء الوطن الحفاظ على الاتحاد والتماسك فيما بينهم لنستمر في بناء مسيرة الوطن.

كما دعت وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة وغيرها من وسائل التواصل الاجتماعي في مصر إلى دعم وصول الحقائق بكل شفافية إلى المواطن المصري وتوعيته ليشارك مشاركة فعالة في بناء الوطن.

وذكرت الجمعيات والمؤسسات الأهلية أن علينا الآن التفكير في مزيد من العمل والجهد معا ومشاركة الجميع في سبيل رفعة وطننا والنهوض به وتحقيق الأفضل لمستقبله ومستقبل أبنائه وللأجيال القادمة. وأكدت أن مصر الوطن الغالي الذي نحميه بأرواحنا قادرًا على المواجهة والبناء.

وقع على البيان ،جمعية حواء المستقبل ، مؤسسة القيادات المصرية Lead ، رابطة المرأة العربية، الاتحاد النوعي لمناهضة الممارسات الضارة بالمرأة والطفل، الجمعية الطبية النسائية ، جمعية نساء من اجل التنمية، جمعية منتدى المرأة للتوعية وحقوق الإنسان ، جمعيه نداء للأطفال ضعاف السمع والأطفال ذوي الإعاقات المتعددة ، الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية ، مؤسسة أضواء المستقبل للتنمية ، جمعية أبناء النور لرعاية البنات الكفيفات ، مؤسسة حلوان لتنمية المجتمع ( بشاير) ، مؤسسة مصري متميز للتنمية والتدريب ، مؤسسة وسائل الاتصال من اجل التنمية ، جمعية البلد اليوم للتنمية ، مؤسسة مصر للصحة والتنمية ، المؤسسة المصرية لتنمية الأسرة ، المركز النموذجي لتأهيل المكفوفين ، راهبات الراعي الصالح المركز المصري لحقوق المرأة ، مؤسسة مصريين بلا حدود ، والائتلاف المصري للتعليم ، جمعية الفن للتنمية ، مؤسسة التعافي و الحياة ، مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز