عاجل
الجمعة 4 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

محافظ كفرالشيخ يكرّم 24 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية

محافظ كفرالشيخ يكرّم 24 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية
محافظ كفرالشيخ يكرّم 24 طالبًا من أوائل الشهادة الإعدادية

كفرالشيخ - محمود فكري

كرم الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأحد، أوائل الشهادة الإعدادية ومنح الـ 24 طالبا وطالبة الأوائل شهادات تقدير، مقدماً لهم التهنئة على تفوقهم، وذلك خلال الاحتفالية التي تنظمها المحافظة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم.



 جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم، واللواء شكري الجندي، عضو مجلس النواب، والدكتور طارق عمارة، رئيس مجلس أمناء التربية والتعليم وعدد من القيادات التنفيذية.

وفي كلمته هنأ محافظ كفرالشيخ، الطلاب الناجحين، متمنياً لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيراً إلى أن طلاب مدارس كفرالشيخ حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية، خلال الفترة الماضية، مقدماً الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة.

وأكد المحافظ، أن الفترة المقبلة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز