عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الليلة.. برشلونة ضيفًا على ريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا

الليلة.. برشلونة ضيفًا على ريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا
الليلة.. برشلونة ضيفًا على ريال مدريد في نصف نهائي كأس إسبانيا

كتب - محمد يوسف

تنطلق مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، في العاشرة مساءً، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن إياب الدور نصف النهائي بمسابقة كأس إسبانيا في كرة القدم "كوبا ديل ري" مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 بتعليق عصام الشوالي.



ويقود مباراة الكلاسيكو طاقم تحكيم بقيادة الحكم خوسي ماريا سانشيز مارتينيز.


وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما ، عندما افتتح لوكاس التسجيل لريال مدريد، وعادل مالكوم النتيجة لبرشلونة على ملعب الكامب نو .


ويعاني فريق ريال مدريد من تراجع بمستوى الأظهرة رغم امتلاكه للبرازيلي مارسيلو بالجهة اليسرى، وداني كارفاخال باليمنى ، كما لم تدخل البطولة خزائن ريال مدريد منذ عام 2014 ، في حين يملك برشلونة أحد أفضل اللاعبين في مركز الظهير الأيسر في العالم بالوقت الحالي، وهو ألبا برفقة البلوجرانا ، ويبرز أيضا في الفريق نيلسون سيميدو وسيرجي روبيرتو .

ستشهد مباراة الكلاسيكو بين عملاقي إسبانيا العديد من التنافس في جميع الخطوط ، نظرًا لأهمية المباراة وأحد أبرز تلك المنافسات سيكون بين الأظهرة
وكان برشلونة تأهل للدور نصف النهائي، بعد مباراتين غاية في القوة والندية والإثارة، خسر في الأولى على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بهدفين دون مقابل، قبل أن يتمكن من تدارك أموره وإبهار الجميع على كامب نو محققاً الفوز بستة أهداف مقابل هدف وحيد. 


على الجانب الآخر، حسم فريق ريال مدريد تأهله إلى الدور نصف النهائي، على حساب منافس ضعيف للغاية، فريق جيرونا، حيث تمكن الملكي من تحقيق الفوز خلال مباراتي الذهاب والإياب بثلاثة أهداف لهدف خارج ملعبه، بعد أن حقق الفوز بأربعة أهداف لهدفين على سنتياجو برنابيو. وبخلاف مباراة الذهاب من النسخة الحالية، تواجه كلا الفريقين أمام الآخر، خلال سبع مباريات ببطولة كأس ملك إسبانيا فقط، حق فريق برشلونة خلالها من تحقيق فوز وحيد والتأهل، في حين تعادلا في مباراتين، في الوقت الذي تمكن ريال مدريد من تحقيق ثلاثة انتصارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز