عاجل
الأحد 15 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عماد النحاس : النقطة في الدوري حالياً غالية

عماد النحاس : النقطة في الدوري حالياً غالية
عماد النحاس : النقطة في الدوري حالياً غالية

كتب - سيد علي

أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، أن توقيت الفوز على طلائع الجيش، مهم في مشوار الفريق والوصول للنقطة 31 في جدول الترتيب كان هدف الفريق خاصة مع المنافسة الشرسة في البطولة بالموسم الجاري وأن تركيز الفريق كان أعلى في حصد النقاط.



وأشار النحاس في تصريحات عقب اللقاء، أن مباريات الدور الثاني في الدوري صعبة والحصول على نقطة في المباريات غالية، مشيدا بالفوز والعودة للانتصارات بعد التعادل في مباراتين والخسارة في ثلاث مواجهات.

وأضاف أن لاعبي المقاولون أصروا على تحقيق الفوز وتعويض خسارة الدور الأول 3-1، منوها على سعادته بإحراز أحمد على ومحمد طلعت هدفي اللقاء وعودة أحمد علي للمشاركة بعد إيقافه في المباراة السابقة أمام إنبي وأن الفريق تأثر بالأخطاء التحكيمية في المباريات الماضية بالبطولة.

وفاز المقاولون العرب على ضيفه طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن مواجهات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

أحرز أحمد علي الهدف الأول للمقاولون من ضربة جزاء في الدقيقة 47 من زمن الشوط الأول، وعزز محمد طلعت تقدم المقاولون بهدف ثان في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز