عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

إيفونا: أسعى لمساعدة الأهلي في التتويج بالدوري والكأس .. وأتمني الاحتراف في الدوري الألماني

إيفونا: أسعى لمساعدة الأهلي في التتويج بالدوري والكأس .. وأتمني الاحتراف في الدوري الألماني
إيفونا: أسعى لمساعدة الأهلي في التتويج بالدوري والكأس .. وأتمني الاحتراف في الدوري الألماني

كتب - سيد علي

أكد الجابوني ماليك إيفونا مهاجم فريق الأهلي عزمة الفوز مع الشياطين الحمر، بكل البطولات سواء المحلة أو القارية خلال الفترة المقبلة.



وقال إيفونا في تصريحات صحفية اليوم الأحد، إن طموحه مع الأهلي هذا الموسم الفوز بالدوري والكأس ودوري الأبطال وأنه يتطلع إلى تحقيق الفوز في كل المباريات من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء.

أضاف أن علاقته مع زملائه علاقة يسودها الود والإحترام المتبادل، وانه يعتبر نفسه محظوظ باللعب مع هذه المجموعة ويعتبرهم أسرته الكبيرة ويحرص دائما على تنمية وتطوير هذه العلاقة وعلى التقرب باستمرار من كل اللاعبين حتى لا يشعر بالغربة.

وشدد على أن علاقته معهم يتخللها الكثير من الضحك لاسيما وأن عدد كبير منهم يحرصر دائما على تعليمه اللغة العربية.

وأشار إلى أن أبرز هؤلاء اللاعبين هم سعد سمير ومسعد عوض ومؤمن زكريا وأحمد حجازى وجون انطوى الذي يجيد التحدث ببعض الكلمات العربية.

وأوضح ماليك أنه يسعى خلال المرحلة المقبلة لاكتساب المزيد من ثقة والجماهير معتبرا اللعب للأهلي ضمن أهم طموحاته التي سعي إليها حتى تحققت هذا الموسم، وأضاف أن قيادة هجوم الأهلي يحتاج إلى مجهود كبير وقتال في الملعب، مشددا على أنه لم يحقق بعد كل طموحاته وانه لا يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء في الوقيت الحالي الا بعد أن يحقق ما يسعى الية معتبرا الخطوة الانضمام للأهلي من أهم خطوات حياته وتحدد الكثير من مستقبله مع الكرة مؤكدا على أن الأهلي هو بوابته للإحتراف الأوروبي.

وأشار الجابوني إلى أنه يتمني أن يخوض تجربة إحتراف مستقبلية في الدوري الألماني، مؤكدا أن طموحه وطريقة لعبه تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية، مشيرا إلى أن هذه الفرصة لن ينالها بسهوله ولكن الأمر يتطلب الإجتهاد في المباريات طوال الوقت والاستمرار في الملعب والتشكيل الأساسي مع إحراز الكثير من الأهداف.

وشدد إيفونا على حبه الشديد لجماهير الأهلي التي تسانده دائما في كل مكان يذهب اليه ودائما ما تترك له تعليقات إيجابية مليئة بالحب والتفاؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعي متمنيا أن يكون عند حسن ظن هذه الملايين من عشاق الأهلي خاصة وأنه يحرص دائما على مشاهدة مباريات الفريق القديمة وابدى إعجابه الشديد بحجم جماهير الأهلي ومساندتها للفريق ولهذا أصبح يعلم جيدا قيمة هذه الجماهير وحبها للأهلي، موضحا أن هذا الحب كان السبب الرئيسي في إصراره على توزيع قميصه الخاص على الأطفالو المعجبين كدليل على علاقة الود والتواصل بينه وبين جماهير الأهلي.

وأوضح أيفونا أنه يعيش حياة سعيدة للغاية في القاهرة وبدا في التأقلم مع الوضع سواء في التنقلات أو الذهاب للمران وانه يشعر بالأمن والأمان ويحب دائما التواجد وسط الجماهير التي تحفذه دائما على مواصلة مشواره مع الأهلي وعلى إحراز المزيد من الأهداف.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز