عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

جارث بيل يعتذر رسمياً لرونالدو

جارث بيل يعتذر رسمياً لرونالدو
جارث بيل يعتذر رسمياً لرونالدو

كتب - سيد علي

يحاول الويلزي جاريث بيل أن ينال رضا زميله في رسال مدريد كريستيانو رونالدو بعد إنتشار تعليقات من وكيل أعماله جوناثان بارنيت تسئ للنجم البرتغالي .



وذكرت تقارير إسبانية أن بيل طلب من محاميه أن يبدأ إجراءات الانفصال عن بارنيت الذي التصقت به تعليقات يؤكد فيها أن اللاعب الويلزي يريد أن يصبح الأفضل في العالم فقط وليس في مجال بيع الملابس الداخلية والأزياء مسيئاً بذلك إلي رونالدو  .

ورغم أن بارنيت  الذي يعد من أغنى وكلاء اللاعبين في العالم نفى إطلاق هذه التصريحات فقد تقدم بيل بالاعتذار لزميله رونالدو خلال المران كما أكدت تقارير أنه سيبتعد عن وكيله الذي سبق أن وجه انتقادات علنية لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال الموسم الماضي حيث إتهم أنشيلوتي أن زملاء بيل داخل الملعب لايمررون له الكرة داخل الملعب ويذيدون من الضغط علي بيل ليترك الريال .

وإنضم النجم الويلزي  إلى رونالدو قبل نحو موسمين في أغلى صفقة انتقال في تاريخ كرة القدم قادماً من توتنهام الإنجليزي لكنه أبداً لم ينجح في خطف الأضواء من الهداف البرتغالي  سواء كان ذلك داخل الملعب أو خارجه ولا يزال يعيش مثل باقي زملائه في ظل النجم البرتغالي الفائز بجائزة أفضللالاعب في العالم  في آخر موسمين .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز