عاجل
الجمعة 11 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. تعليق ناري من ميدو بشأن حقيقة "أكبر قلعة رياضية في مصر"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، على التصريحات التلفزيونية لحسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الأخيرة التي أثارت جدل كبير بين في الوسط الرياضي والتي وصف خلالها القلعة البيضاء بأنها أكبر  قلعة رياضية في مصر.



 

وحل ميدو ضيفًا ببرنامج “ملعب اون” المذاع عبر قناة “اون تايم” سبورتس ويقدمه الإعلامي إبراهيم عبدالجواد اتفق نجم الفارس الأبيض مع حسين لبيب بأن الزمالك هو أكبر قلعة رياضية في مصر، بل شدد قائلًا بأن الزمالك هو أكبر حصن في العالم أجمع وليس في مصر فقط، وأن ما ينقصه فقط هي العدالة. 

 

وأشار ميدو إلى أن القلعة البيضاء عانت من الكثير على مدار السنوات الأخيرة نتيجة غياب العدالة، وقال نجم الزمالك السابق: "ما تعرض له الزمالك قادر على قدم فريق بحجم مانشستر يونايتد"... مضيفًا أنه على الرغم من كل الظلم الذي تعرض له الزمالك إلا أنه لا يزال منافسة قويًا داخل حلبة الصراع ولا يزال قادرًا على التتويج بالبطولات.

 

كما أشاد ميدو بذكاء حسين لبيب وبمحاولاته لتغير الصورة الذهنية النمطية بين جماهير كرة القدم بشأن كون الأهلي هو الفريق الأقوى، وقال: "حسين لبيب يمارس ألعابًا ذهنية مع الأهلي عقب الفوز ببطولة السوبر الأفريقي وقبل بطولة السوبر المصري اتقدم له بالتحية لنجاحه في التلاعب بعقول جماهير الأهلي".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز