عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

لما بدر منه بعد مباراة سيراميكا كليوباترا

عاجل.. تغريم "كهربا" مليون جنيه وعودته للقاهرة وعدم استكمال السوبر المصري

كهرباء
كهرباء

قرر الكابتن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، عودة لاعب الفريق محمد عبدالمنعم كهرباء إلى القاهرة، وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المصري، وخصم مليون جنيه من مستحقاته المالية لما بدر منه عقب مباراة الأمس.



 

 

بالثنائية.. "طاهر" يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

 

 

من ناحية أخرى، كان طاهر محمد طاهر، لاعب النادي الأهلي، قد فاز بجائزة رجل مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدور النصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، التي جمعت الفريقين باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

 

واستحق طاهر الحصول على الجائزة بعدما مكن الأحمر من الفوز على سيراميكا كليوباترا عن طريق تسجيل هدفي اللقاء، ليتحجز الأهلي تذكرته إلى نهائي السوبر المصري على حساب خصمه بنتيجة 2-1.

 

وكان طاهر محمد طاهر قد افتتح تسجيل أهداف الشياطين الحمر في اللحظة 11 من عمر الشوط الأول، ليسجل اسمه في سجلات تاريخ البطولة بأحرف من ذهب بتسجيله أسرع هدف في البطولة، ثم أعاد الأفضلية للأهلي من جديد بتسجيله ثاني أهدافه.

 

يذكر أن الأهلي قد ضرب موعدًا مع الزمالك لمواجهته في نهائي البطولة يوم الخميس المقبل الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك عقب فوز الأبيض على بيراميدز بركلات الترجيح في الدور النصف النهائي من البطولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز