عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عاجل.. هاري كين يتوهج من جديد بالثلاثية السادسة ويلاحق "مرموش"

هاري كين
هاري كين

سجل هاري كين ثلاثية السادسة له مع بايرن ميونيخ بعد مرور عام واحد فقط على انتقاله إلى الدوري الألماني - مع تألق قائد إنجلترا في الفوز الساحق 4-0 على شتوتجارت.



 

سجل مهاجم بايرن ميونيخ هاري كين ثلاثية ليقود فريقه للفوز 4-0 على ضيفه شتوتجارت يوم السبت، منهيا سلسلة من ثلاث مباريات بلا فوز في كل المسابقات ويحافظ على صدارة دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

 

 

وأهدر كين فرصة ذهبية أمام المرمى في الدقيقة 51 لكنه كسر حالة اللافوز بعد ست دقائق بتسديدة من خارج منطقة الجزاء.

 

وبعد ذلك، نجح قائد منتخب إنجلترا، الذي لم يسجل في مباراتيه السابقتين في الدوري الألماني، وفي الخسارة أمام أستون فيلا في دوري أبطال أوروبا أو في مباراتي إنجلترا الأخيرتين في وقت سابق من شهر أكتوبر الجاري، في التسجيل بعد ارتباك في فمه عند مرور ساعة من اللعب.

 

 

وأحرز هدفه الثالث في الدقيقة 80 محرزا هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم بعد أن تصدى الحارس لتسديدة جواو بالينيا ليتمكن البديل كينجسلي كومان من تسجيل الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة 89.

 

وسيطر بايرن، الذي خرج لاعب وسطه ألكسندر بافلوفيتش بعد ثماني دقائق بسبب اشتباه في إصابته بكسر في عظمة الترقوة، على المباراة منذ البداية لكنه لم ينجح في ترجمة سيطرته على المباراة في الشوط الأول إلى أهداف.

 

وبدأ شتوتجارت، وصيف بطل الموسم الماضي، يفقد قوته تدريجيا ولم يتمكن من مواصلة التقدم بعد الاستراحة عندما سجل بايرن ثلاثة أهداف في 23 دقيقة مع كين، الذي رفع رصيده إلى ثمانية أهداف في الدوري، ليحسم المباراة.

 

وكانت الفرصة الأخطر للضيوف في الدقيقة 53 عندما أخطأ جوشا فاجنومان المرمى، وأطلق كرة مرت فوق العارضة من مسافة عشرة أمتار.

 

ويتصدر الفريق البافاري جدول ترتيب البوندسليغا برصيد 17 نقطة، متقدما بفارق الأهداف على لايبزيج الذي فاز 2-0 على ماينز.

 

ويحتل فرايبورج المركز الثالث برصيد 15 نقطة، بينما يتأخر عنه باير ليفركوزن حامل اللقب بفارق نقطة واحدة بعد فوزه 2-1 على آينتراخت فرانكفورت.

يذكر أن مرموش ساهم في 14 هدفًا مع آينتراخت فرانكفورت بالدوري الألماني خلال 5 جولات هذا الموسم، حيث سجل 9 أهداف وصنع 5 وهو الأكثر مساهمة تهديفية في الدوريات الأوروبية الكبرى "بيج 5". 

وبشكل عام، لعب عمر مرموش 9 مباريات مع آينتراخت فرانكفورت خلال الموسم الجاري، وأحرز 9 أهداف وصنع 6.

في حين، ارتفع رصيد هاري كين في بايرن ميونخ إلى 8 أهداف بالدوري الألماني الممتاز.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز