رئاسة حي شمال الغردقة: توزيع صناديق قمامة جديدة ببعض شوارع منطقة الاستاد والأمل |صور
البحرالاحمر _خالد الجهيني
وحيث إن آخر اجتماع جمعية عمومية تسلم لمكتب اتحاد الشاغلين بتاريخ 24/9/2021، ولم نتلقَ أي رد من مكتب اتحاد الشاغلين، وتم التصالح مع الشركه بعد تسليم مجلس إداره اتحاد الشاغلين أماكن الخدمات العامة سالفه الذكر، إلى أننا أيضًا لم نتسلم أي رد سواء باعتماد الجمعيات أو برفضها.
فتقدمنا بتسجيل استعلام مسجل إلكتروني بتاريخ 10/10/2022 برقم 21500102 عن موقف اتحاد الشاغلين، وعن ما إذا كانت إداره اتحاد شاغلين بحي الجنوب بحاجه إلي ثمة مستندات أو أوراق لاستيفائها تخص أي من الجمعيات العمومية المنعقدة، إلى أننا أيضًا لم نجد ردًا “مرفق صورة ضوئية من المعاملة”.
• وفوجئنا بتاريخ 13/3/2024 بوصول إخطار بالبريد يفيد إلغاء اتحاد شاغلين إسبلانادا مرة أخرى قبيل جلسة النطق بالحكم في الدعوى المقامة من مجلس إدارة اتحاد شاغلي قرية إسبلانادا ضد رئيس مجلس إدارة قرية السندباد، والتي أقامها اتحاد شاغلي القرية ضد رئيس مجلس إداره السندباد، وأحالتها النيابة العامة للمحكمة بتهمة “الاعتداء على الحياة الخاصة للمقيمين بقرية إسبلانادا”.
• وتقدمنا بتاريخ 15/5/2024 بشكوى إلى رئيس حي جنوب من أفعال الموظف طارق فريد، وبعد شرح التعنت والظلم الواقع، أصدر سيادته جوابه مخاطبًا رئيس اتحاد شاغلي قرية إسبلانادا “الأمر الذي أوضح سيادته لنا أنه يلغي ما قبله، أي يلغي جواب إلغاء اتحاد الشاغلين الصادر دون سند من القانون”، والذي ورد به بعض البنود، وأهمها عقد جمعية عمومية (مرفق صورة ضوئية من أصل الخطاب.
• وقمنا بتنفيذ ما ورد بالخطاب من طلبات بتاريخ 30/5/2024 وقمنا بعقد الدعوة لجمعية عمومية بتاريخ 23/9/2024 وتم إعلان الأستاذ طارق فريد وحي الجنوب، بتمام الإجراءات بموجب إنذار على يد محضر وخطاب مسجل بعلم الوصول، لرفضه استلام الإخطار بعقد الجمعية “مرفق صورة ضوئية من الدعوة لعقد الجمعية العمومية.
• إلي أن طارق فريد لم يقف ساكنًا وتواصل هاتفيًا مع بعض سكان القرية، وأرسل لهم عن طريق الواتساب يطلب منهم تجاهل دعوتنا ويطعن في صحة جواب الحي وخطاب رئيس حي جنوب اللواء أحمد المهدي، ويطلب منهم دعوة السكان إلي جمعية أخرى تأسيسيه والتي دعي إليها عدد 5 أشخاص فقط من القريه بالمخالفة إلى الجواب الصادر من مجلس المدينة، والموقع من رئيس حي جنوب الحالي اللواء أحمد المهدي، لإشاعة الفوضى، ولا نعلم ماهي مصلحته في ذلك وسبب تعنته المُبالغ فيه.