عاجل
الإثنين 21 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

مدرب البلوز يعلن " الحرب" على المدفعجية

جانب من المباراة
جانب من المباراة

دعا بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، زميله ميكيل أرتيتا مدرب الأرسنال، إلى توضيح التصريحات اللاذعة التي أدلى بها تجاه مانشستر سيتي في أعقاب التعادل في نهاية الأسبوع الماضي على ملعب الاتحاد - وقال إنه مستعد لـ"الحرب" مع الجانرز.



 

مشاعر الغضب تتزايد بين فريقي مانشتر سيتي “البلوز” والأرسنال “المدفعجية”

 

لا تظهر أي علامات على تراجع عن مشاعر الغضب على خلفية التعادل بين الغريمين في المباراة الأخيرة في الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يبدو أن جوارديولا يشعر بخيبة أمل بسبب الاتهامات الغامضة الصادرة عن مساعده السابق.

 

 

كان أرتيتا منزعجا بشكل واضح من التلميحات التي تفيد بأن فريقه استخدم "الفنون المظلمة" - "تضييع الوقت" أثناء دفاعه عن تقدمه بعشرة لاعبين في ملعب الاتحاد وقال يوم الثلاثاء الماضي: "لقد كنت هناك "مانشستر سيتي" من قبل كنت هناك لمدة أربع سنوات، لدي كل المعلومات لذا فأنا أعرف صدقني".

 

أرسل جوارديولا رسالة إلى أرتيتا بعد التعادل، لكنه فوجئ بعد ذلك بتصريحات مدرب أرسنال في منتصف الأسبوع.

ورد مانشستر سيتي يوم الجمعة، في إشارة إلى انعقاد جلسات الاستماع الجارية في محاكمة القرن لكرة القدم بين مانشستر سيتي ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز بشأن المخالفات المالية المزعومة التي ارتكبها النادي.

 

وقال جوارديولا قبل خوض فريقه مباراته اليوم ضد نيوكاسل يونايتد: "في المرة القادمة يجب على ميكيل أن يكون أكثر وضوحا بشأن ما يعنيه بالضبط.

 

 

وقال جوارديولا: "نحن نعلم بالضبط ما حدث هنا خلال تلك السنوات الأربع، ربما يتعلق الأمر بالتهم الـ115، ربما لديه معلومات عن ذلك أو ربما لديه شيء لا أعرفه؟ في المرة القادمة، وبفضل العلاقة الطيبة التي تربطني به، سيكون قادرًا على الإجابة بالضبط عما يعنيه عندما يقول إنه كان هنا.

 

وأضاف جوارديولا: "قال "مدافع أرسنال" جابرييل ذلك بشكل مثالي بعد المباراة. لذا فهذه حرب، وعلينا هنا استفزاز الخصم، ودفعه، وفي النهاية، ماذا يمكنك أن تفعل؟ هل تريد حربًا؟ الآن نحن في حرب".

 

وبشأن تداعيات إصابة رودريجو، أكد جوارديولا أيضًا أنه سيغيب عن الموسم بأكمله بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي والغضروف المفصلي في ركبته اليمنى. 

 

وخضع رودريجو لجراحة في مدريد صباح الجمعة.

 

وفي هذه الأثناء، سخر أرتيتا من منتقدي أسلوب لعب أرسنال المحافظ في ملعب الاتحاد، قائلاً إن أي نهج آخر سيكون مثل ارتداء "الصنادل والسراويل القصيرة" تحت المطر.

 

 

وأضاف أرتيتا قبل مباراة أرسنال ضد ليستر سيتي: "أريد الفوز... الطريقة التي نستعد بها للمباريات والطريقة التي نريد أن نلعب بها - بطريقتنا الخاصة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز