عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وشهادات تكريم

القليوبية تقدم مساعدات مالية لـ100 أسرة متضرره من العدوان على غزة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

شارك المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم، في احتفالية تكريمية نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي بالتنسيق مع جمعية ثمات للتنمية والتكافل الاجتماعي، وذلك لتكريم 100 أسرة فلسطينية تضررت من أحداث العدوان الأخير على غزة.



 

جاء هذا الاحتفال تعبيراً عن التضامن المصري مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وتأكيداً لعمق العلاقات الأخوية التي تربط بين البلدين. 

وقد حضر الاحتفالية الدكتورة ايمان ريان نائب المحافظ والعقيد أ.ح محمد طلبة المستشار العسكري للمحافظة واميمة رفعت وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، ومسؤولو مديرية التضامن الاجتماعي، وممثليوجمعية ثمات، والأسر المكرمة.

وفي كلمته خلال الاحتفال، أكد محافظ القليوبية على دعم الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للقضية الفلسطينية، مؤكداً أن مصر ستظل سنداً للشعب الفلسطيني حتى يعود إلى أرضه. 

كما أشاد بجهود مديرية التضامن الاجتماعي وجمعية ثمات في تنظيم هذا الحدث، معرباً عن فخره بالدور المصري في تقديم الدعم والمساندة للأسر المتضررة.

ومن جانبهم عبر الأشقاء الفلسطينيون عن فرحتهم بالدعم الكبير الذي يقدمه المصريون للقضية الفلسطينية، مؤكدين أنه بوطنهم الثانى مصر لم يشعروا بأى ملامح للغربة وأن هناك احتضانا كبيرا من المصريين لهم، مقدمين الشكر للمحافظ وكل القيادات على هذا الدعم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز