عاجل
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تفاصيل مراسم جنازة وداع "سفين" ورحلة إيهاب جلال الأخيرة

إيهاب وسفين وداعا
إيهاب وسفين وداعا

شهدت جنازة سفين جوران إريكسون مدرب انجلترا السابق، وداعًا أسطوريًا بحضور النجوم العالميين على رأسهم ديفيد بيكهام، في السويد بعد وفاته بالسرطان عن عمر يناهز 76 عامًا، الأمر الذي دفع رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الربط بين تشييع جثمان الكابتن ايهاب جلال مدرب منتخب مصر السابق والمدير الفني للإسماعيلي.



 

كان السويدي سفين جوران إريكسون مدرب إنجلترا السابق، قد توفي الشهر الماضي بعد معركة طويلة مع سرطان البنكرياس.

 

وتتضمن مشاهد وداع جوران إريكسون، موكب "نيو أورليانز" مستوحى من الجنازة العامة الملونة التي أقيمت عام 1993 لرئيس نادي سامبدوريا ومالكه باولو مانتوفاني في جنوة، والتي حضرها إريكسون عندما كان مدربًا هناك، وتضمنت موسيقى الجاز.

 

وبعد انتهاء الخدمة، ستقود فرقة تورسبي النحاسية نعشه على طول مسافة 700 ياردة من كنيسة فريكسيندي إلى مزرعة كولسبيرج، حيث سيقدم الأصدقاء والعائلة تكريمًا أكثر حميمية، والذي سيُدفن في مسقط رأسه تورسبي هذا الصباح.

 

وظهر ديفيد بيكهام قائد منتخب إنجلترا السابق بإطلالة كلاسيكية في تشييع جثمان مدربه الراحل، ونجوم الدوري الإنجليزي السابقون من بين الحاضرين في الجنازة ومن بين الوجوه الشهيرة التي شوهدت في جنازة سفين هذا الصباح، نجوم السويد السابقين، من بينهم المدافع السابق لنادي ليفربول جلين هيسن ولاعب آرسنال السابق كيم كالستروم الذي يشغل حاليًا منصب رئيس الاتحاد السويدي لكرة القدم.

 

ومن بين الحاضرين أيضًا أندريا مولربيرج، الأمين العام للاتحاد، وبيجت بيرج، الذي ساعد في كتابة السيرة الذاتية القادمة لإريكسون، وبالطبع شريكه يانيسيث ألكيدس.

 

وداعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا سفين

 

وسيتوجه مئات المعزين إلى البلدة السويدية الصغيرة هذا الصباح لتقديم واجب العزاء والوداع الأخير للرجل الغامض، يبدو أن سفين كان حريصًا على إقامة مراسم توديعه احتفاليًا.

 

أما في جنازة الكابتن إيهاب جلال، حضر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، والكابتن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الوطني لكرة القدم، والكباتن خالد بيبو، حسام البدري، وليد سليمان، أحمد الشيخ، طاهر أبو زيد، أحمد فتحي ابو طالب العيسوي، حسني عبد ربه، علي يحيى، أحمد حسن مكي، رضا شحاته، محمود الشامي، مختار مختار، تامر مصطفى، مجدي عبدالعاطي، بالإضافة إلى لاعبي البنك الأهلي بالكامل والجهاز الفني ومجلس إدارة نادي الاسماعيلي والجهاز الفني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز