عاجل
الأربعاء 9 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

تطور عاجل في صراع الأهلي وفرنكفاروسي على "بن رمضان"

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

كشف الناقد الرياضي، عمرو ثروت، كواليس صراع الأهلي مع نادي فرنكفاروسي المجري لضم المهاجم التونسي محمد علي بن رمضان لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية.



 

وأكد ثروت خلال تصريحاته لبرنامج “الهدف” المذاع عبر قناة اون تايم سبورت، ويقدمه الاعلامي ابراهيم عبدالجواد، أن النادي الأهلي قد انهى كافة الاتفاقيات مع اللاعب، وكان عليه فقط أن يصل إلى اتفاق مع ناديه المجري الذي ضمه لقائمته الأوروبية.

 

وأوضح ثروت أن كل الأرقام لقيمة الصفقة التي ترددت خلال الفترة الاخيرة غير صحيحة على الاطلاق، مشيرًا أن الأهلي قد تقدم بعرض بقيمة مليون و600 ألف دولار، بجانب الحصول على 200 ألف دولار بونص على أن يتم دفع تقسيط المبلغ على قسطين.

 

وتابع: "الرقم الذي قدمه الأهلي بعيد كل البعد عن المبلغ الذي وضعه نادي فرنكفاروسي للتنازل عن خدمات بن رمضان". 

 

وأشار ثروت إلى أن الفريق المجري طلب الحصول على 2 مليون و300 ألف دولار بالاضافة إلى  200 ألف دولار بونص للتخلي عن بن رمضان، مؤكدًا أن نادي فرنكفاروسي رفض بشكل تام العرض الذي قدمه الأهلي ورغبة مسؤولي النادي في دفع قيمة الصفقة على أكثر من قسط.

 

وأضاف: "حتى تلك اللحظة وجهات النظر بعيدة تمامًا وهو ما جعل إدارة النادي الأهلي تتوقف عن محاولات التفاوض لضم بن رمضان وبالتالي أصبح اللاعب خارج حسابات الأهلي".

 

وأتم: "من الممكن أن تعود المفاوضات مرة أخرى في يناير، ولكن في الوقت الحالي المجلس يصب كامل تركيزه على البحث عن مهاجم أجنبي بديل لضمه قبل نهاية المريكاتو الصيفي".

 

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو كلمة السر وراء دخول مسؤولي القلعة الحمراء في صراع مع نادي فرنكفاروسي لضم محمد بن رمضان وذلك بناءً على اصرار السويسري للتعاقد مع بن رمضان بالاسم من أجل تدعيم الصفوف الهجومية للمارد الأحمر استعدادًا للموسم الجديد وفقًا لتصريحات مترجمه السابق خالد الجوادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز