عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

المؤتمر: "بداية وحياة كريمة" تعزز من بناء مستقبل أفضل وتحقق التنمية الشاملة

الربان وليد جودة
الربان وليد جودة

أشاد الربان وليد جودة، أمين مساعد حزب المؤتمر بالقاهرة الكبرى، بالمبادرات الوطنية الرائدة التي أطلقتها الدولة ومنها، بداية وحياة كريمة والتحالف الوطني للعمل الأهلي والتي تستهدف على تحسين جودة الحياة للمواطنين في مختلف المحافظات، مؤكدا أن هذه المبادرات تعزز من بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة وتحقق التنمية الشاملة لمصر.



 

وقال جودة، في بيان له، إن هذه المبادرات تمثل نقلة نوعية في دعم الفئات الأكثر احتياجًا من خلال تحسين البنية التحتية والخدمات الأساسية في القرى والمناطق النائية، ما يساهم في تقليل الفجوة التنموية بين المناطق المختلفة.

 

 

وأعرب أمين مساعد حزب المؤتمر، عن تقديره للتحالف الوطني للعمل الأهلي ودوره الحيوي في تعزيز العمل المشترك بين الدولة والمجتمع المدني، من أجل تحقيق تنمية مستدامة وشاملة.

 

 

وأشار إلى أن هذا التحالف يبرز أهمية التعاون والتكامل بين المؤسسات الحكومية، ومنظمات المجتمع المدني في تلبية الاحتياجات الأساسية للمواطنين، ودعم الفئات المهمشة من خلال تنفيذ مشروعات ومبادرات تنموية تساهم في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين.

 

وأكد أمين مساعد حزب المؤتمر، أهمية استمرار هذه المبادرات وتكثيف الجهود لتعزيز الشراكات الفعالة بين الدولة والمجتمع المدني، بهدف تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق حياة كريمة لكل مواطن مصري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز