عاجل
السبت 7 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بعد "الوداع الأوروبي".. هل حان وقت عودة تريزيجيه إلى الأهلي؟

تريزيجيه
تريزيجيه

في مشهد لا يتمناه أي عاشق أو متابع لنجومنا المحترفين بالملاعب الأوروبية ودع الفرعون محمود حسن تريزيجيه مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي بعد خسارة فريقه التركي طرابزون سبور أمام سانت جالين السويسري بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب بابارا بارك.



 

وانتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق ليلجأ الفريقين لركلات "الحظ"، بعدما كانت مباراة الذهاب في سويسرا قد انتهت هي الأخرى بالتعادل.

 

وظل تريزيجيه حبيسا لدكة البدلاء حتى قبل نهاية الشوط الثاني بربع ساعة فقط إلا أنه وفور نزوله كان أخطر لاعبي فريقه وكاد يسجل هدف الصعود في الوقت الإضافي لولا أن عانده القائم.. كما سجل تريزيجيه ركلة ترجيح لفريقه لكنها لم تشفع من أجل إنقاذ فريقه الذي خسر بنتيجة 5-4 في الركلات.

 

وبعد الخروج الأوروبي لن يتبقى أمام تريزيجيه من الألقاب سوى المحلية في تركيا إلا أن المنافسة عليها تبدو محصورة في ناديي القمة جالطة سراي وفناربخشة.

 

وبعيدا عن الإخفاق الأوروبي وصعوبة المنافسات المحلية فلا يخفي على أحد وجود رغبة أهلاوية في استعادة الجناح الطائر مرة أخري وترددت أنباء قوية مطلع الصيف الحالي حول مفاوضات بين الأهلي وتريزيجيه قبل أن يخرج اللاعب لينفي ذلك مع تأكيده علي حدوث تواصل وإبداء رغبته مرة أخرى بالعودة لكن ليس بالوقت الحالي.

 

ويمتد عقد تريزيجيه مع طرابزون سبور حتى 2026 علما بأن اللاعب يحظى بأهتمام كبير من بعض الأندية السعودية.

 

ومن المستبعد عودة تريزيجيه للأهلي حاليا لعدة اعتبارات أهمها رغبته في الاستمرار بمسيرة الاحتراف، وأيضا قيمة صفقة بيعه حال وافق على الرحيل لن تكون أقل من 10 ملايين يورو وفق ما أكدته وسائل إعلام تركية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز