عاجل
الجمعة 30 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تفاصيل ورطة محمد صلاح بعد تعاقد ليفربول مع "كييزا".. وتساؤلات حائرة

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن نادي ليفربول منذ ساعات قليلة عن ضم الإيطالي فيديريكو كييزا، مهاجم فريق يوفنتوس، إلى صفوف الريدز لمدة أربع سنوات مقابل 10 ملايين جنيه استرليني.



 

وعقب اعلان مسؤولي ليفربول عن اتمام الصفقة بشكل رسمي، أصبح هناك الكثير من علامات الاستفهام تتعلق بمصير استمرار محمد صلاح مع الفريق خاصة في ظل وجود عدد من العروض السعودية الخيالية التي تحاصر الفرعون المصري من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

هل يدفع كييزا صلاح للرحيل عن ليفربول؟

من المقرر أن تنتهي في الانتقالات الصيفية في خلال أيام معدودة، تحديدًا في ثاني أيام شهر سبتمبر المقبل، فهل تكون صفقة ضم كييزا هي النقطة الأخيرة التي تجعل المياه تفيض من الكأس ليقرر صلاح الرحيل عن صفوف الريدز؟ خاصة مع تصريحه الأخيرة لشبكة "سكاي سبورتس" الذي أثار قلق جماهير ليفربول بأنه لا يفكر في عقده المقرر أن ينتهي قريبًا بل يعمل فقط على الاستمتاع بوقته مع الفريق والتي جاءت قبل ساعات قليلة من اعلان عن ضم كييزا بشكل رسمي في الوقت الذي يتطلع مسؤولي قلعة "آنفيلد" لتجدي التعاقد مع "مو" لمدة موسمين بالشروط التي يرغب بها.

 

وسيظل القلق مسيطر على قلوب جماهير الريدز طوال الأيام المقبلة، والتي ستكشف للجميع عن قرار محمد صلاح الأخير سواء بالاستمرار مع الفريق والدخول في منافسة شرسة مع الوافد الجديد لصفوف الريدز أم سيتأخذ الفرعون المصري انهاء رحلته مع الفريق التي استمرت طوال السبع سنوات الأخيرة.

 

الدوري السعودي VS الدوريات الأوروبية.. وجهة صلاح المقبلة

ترغب الكثير من الأندية السعودية والأوروبية في الحصول على خدمات مو صلاح، إلا أن تقارير الصحافة البريطانية تشير إلى انتقال صلاح إلى الدوري السعودي خاصة مع ارتباط اسمه بأكثر من مرة بعدد من الأندية السعودية على رأسهم فريق جدة السعودي خلال السنوات الماضية. 

 

 

كان صيف 2022 قد شهد تقدم الفريق السعودي بعرض مالي كبير للتعاقد مع نجم ليفربول محمد صلاح.

 

وفي سياق متصل من المقرر أن يواجه فريق ليفربول يوم الأحد المقبل نظيره فريق برينتفورد، ضمن الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي ومن المتوقع أن يشارك صلاح أساسيًا في المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز