عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

الأهلي يرد على تصريحات "الجوادي" التلفزيونية

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي محمد المحمودي، عن تواصله مع مجلس إدارة النادي الأهلي من أجل التأكد من حقيقة تصريحات خالد الجوادي المترجم السابق لمارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.



 

وكان الجوادي قد أدلى بتصريح خلال لقائه مع المحمدي ببرنامج هاتريك يفيد بكونه تعاقد خلال الموسم الثاني له مع الأهلي بمنصب مساعد لكولر وليس مترجم فقط.

 

وصرح المحمودي أنه تواصل مع كافة مسؤولي النادي الأهلي من مجلس إدارة وشركة الكرة ولجنة التخطيط للجنة التعاقد من أجل التأكد من صحة تصريح الجوادي.

 

وقال: "شركة الكرة بالنادي الأهلي رفضت التعليق بشكل تام، وأكدت أن التعاقد مع الجوادي هو وظيفة لجنة التخطيط".

 

وبسؤال لجنة التخطيط، كشف المحمودي أن رد اللجنة كان أن ذلك النوع من التعاقد مرتبط بمجلس إدارة النادي الأهلي وأن اللجنة تقوم فقط بإنهاء اجراءات التعاقد.

 

وواصل: "فتوجهنا لمجلس إدارة الأهلي واللجنة الإعلامية للنادي وكان الرد من مجلس إدارة النادي الأهلي أن الجوادي لم يوقع على أى عقود تفيد بكونه مساعد بالجهاز الفني لمارسيل كولر".

 

واستكمل: "وهو الأمر الذي أكدته اللجنة الإعلامية للأهلي بأن الجوادي لم يشغل منصب مساعد بالجهاز الفني لمارسيل كولر بل كان مترجمًا له فقط".

 

واستندت اللجنة الإعلامية في تعليقها على دليلين، أولهما أن مجلس إدارة الأهلي أعلن قبول استقالة خالد الجوادي كمترجم لمارسيل كولر وليس مساعدًا، بينما كان الدليل الثاني هو عدم تواجد الجوادي بالجهاز الفني أثناء تولي سامي قمصان مهمة قيادة الفريق في مبارياته الثالثة بعد حصول كولر على أجازته.

 

وأتم: "كان لابد من سؤال النادي الأهلي عن تعليقه بشأن تصريحات خالد الجوادي، وذلك لضرورة للاستماع للطرفين، وبالتأكيد لخالد الجوادي مطلق الحرية في إرسال صورة التعاقد مع النادي من أجل إثبات صحة تصريحاته".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز