عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

3 حراس لمرمى الأهلي مطلوبين للاحتراف بأرقام خيالية

حراس الأهلي
حراس الأهلي

كشف الإعلامي سيف زاهر، عن تلقي كل من محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء حراس مرمى النادي الأهلي لعدد من العروض الاحترافية المغرية للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



 

 

وأعلن زاهر خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس عن رفض الشناوي لكافة العروض المقدمة له من أجل رغبته في الاستمرار مع النادي الأهلي، مؤكدًا أن الشناوي هو أكثر لاعب ضحى بعروض وأرقام خيالية من أجل الأهلي ويستحق عن جدراة التواجد مع النادي الأهلي.

 

وعن موقف مجلس إدارة النادي الأهلي فيما يتعلق بتجديد التعاقد مع الشناوي، أكد زاهر أن المجلس قد اتخذ قراره بتجديد التعاقد في بداية الموسم مع الشناوي لمدة ٣ مواسم جديدة.

 

كما كشف زاهر عن رفض مصطفى شوبير الرحيل عن صفوف النادي الأهلي وتمسك بالبقاء داخل الفريق من أجل المنافسة على حراسة عرين القلعة الحمراء مع الشناوي.

 

وأشاد زاهر بمهارة شوبير وقدراته الفنية التي ظهرت خلال الموسم الماضي، قائًلا: "مصطفى شوبير مثال للحارس الذي تمكن من فرض نفسه ونجح في تقديم أوراق اعتماده بأداءه وقدراته الفنية.. وبمشاركاته الأخيرة نفى كافة ما يتردد بشأن بقائه في النادي الأهلي كونه ابن أحمد شوبير أحد نجوم الفريق السابقين".

 

وفيما يخص حمزة علاء، أوضح زاهر بأن مجلس إدارة النادي الأهلي يفكر في خروج الحارس على سبيل الإعارة من أجل زيادة مشاركاته في المباريات لإثقال خبراته عقب ظهوره بأداء مميز مع المنتخب الأولميبي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز