عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

"بيبو" يرد على تصريحات "الجوادي".. ويعلن أسباب رحيله عن الأهلي

خالد بيبو
خالد بيبو

قال الإعلامي سيف زاهر إن خالد بيبو، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي اخصه بالرد على تصريحات التليفزيونية لخالد الجوادي المترجم السابق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر.



 

وكشف زاهر خلال برنامجه ملعب أون تايم المذاع عبر قناة أون تايم سبورت عن تواصله مع خالد بيبو وطلب الأخير منه توضيح الصورة الحقيقة للجماهير.

 

نفى زاهر بناءً على تواصله مع خالد بيبو أن يكون سبب رحيل "بيبو" هو محاصرته لكولر بالعديد من الأسئلة في محاولة لارضائه بشتى الطرق كما صرح الجوادي.

 

وكشف خالد بيبو لسيف زاهر عن السبب الحقيقي وراء رحيله وهو إصراره على تحجيم أدوار ومنع تدخل عدد من أعضاء الجهاز الفني في أمور خارج مهام وظيفتهم وعلى رأسهم خالد الجوادي.

 

وتابع زاهر: "بيبو" أكد لي أن بسبب حبه للنادي الأهلي طلب الرحيل عن منصب مدير الكرة وذلك لتجنب الصراع مع كولر بمحاولاته تحجيم تدخل الجوادي في أمور خارج حدود وظيفته، ولرغبة كولر بذاته التدخل في كل الأمور لعدم اقتناعه بمنصب مدير الكرة منذ البداية وتجاوزه حدود وظيفته كمدير فني".

 

وواصل: "بيبو" أكد لي أنه طلب الرحيل من أجل مصلحة النادي الأهلي، حتى لا يكون هناك اى صراع بينه وبين كولر يؤثر بشكل سلبي على الفريق".

 

وعن سبب عدم خروج بيبو بشكل شخصي للرد على خالد الجوادي، أوضح سيف زاهر أن بيبو رفض الخروج والرد على تصريحات الجوادي إحترامًا والتزامًا بقواعد ومبادئ النادي الأهلي.

 

من جانبه، علق سيف زاهر على تصريحات الجوادي، قائلًا إن الجماهير قد تأكدت من صحة قرار محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بقبول استقالة الجوادي عقب خروجه في لقاء تليفزيوني، كشف خلاله عن كواليس وأسرار القلعة الحمراء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز