عاجل
الثلاثاء 27 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

تبادل اللكمات بين اللاعبات في مباراة كرة قدم نسائية

جانب من صراع اللاعبتين
جانب من صراع اللاعبتين

اندلعت مشاجرة حامية الوطيس خلال مباراة كرة قدم جامعية للسيدات بين جامعتي روتجرز وماساشوستس يوم الاثنين الماضي، حيث شهدت تبادل اللكمات بعد إطلاق صافرة الحكم لخطأ. 



 

جانب من المباراة
جانب من المباراة

 

كانت جيا جيرمان، لاعبة فريق روتجرز، وأشلي لاموند، لاعبة فريق ماساتشوستس، أحد الطرفان المتورطان في المشاجرة، عندما شاركت لاعبات أخريات في التدخل لوقف الأشتباك بين اللاعبتين والتي تم إلقاؤهما على أرض الملعب في أمهرت، ماساتشوستس. 

 

بدأت المشاجرة عندما ارتكب اللاعبة جيرمان خطأ من الخلف على لاعبة آخرى من فريق ماساشوستس في الدقيقة 55 من عمر المباراة، عندما سقط كلا اللاعبتين على الأرض. 

 

جاءت أشلي لاموند لالتقاط الكرة، التي كانت عند قدمي اللاعبة جيا جيرمان، وكانت لاعبة فريق سكارليت نايتس تعترض على ذلك بوضوح. 

 

بدأنا في الشجار ودفع ببعضهما البعض حتى وجهت جيا جيرمان أول لكمة إلى زميلتها أشلي لاموند في الفريق المنافس.

 

 ثم ساءت الأمور بين اللاعبات عندما تم سحب شعرها، وشوهدت أشلي لاموند وهي تصارع جيا جيرمان على الأرض.

 

وبعد أن نجح زميلات اللاعبتين في إبعادهما عن بعضهما البعض، قام الحكم بما كان يتوقعه الجميع في الملعب والمشاهدين، حيث أخرج البطاقة الحمراء لكليهما ليخرجا من المباراة. 

 

واضطر كلا الفريقين إلى إنهاء المباراة بعشرة لاعبات على أرض الملعب، على الرغم من أن الأمور ظلت متوترة حتى إطلاق صافرة النهاية. 

 

تم إصدار أربع بطاقات صفراء في آخر 35 دقيقة من المباراة، بواقع اثنتين لكل فريق.

 

 وفي النهاية، توج فريق Minutewomen بالفوز في هذه المباراة، بفوزه على فريق Scarlet Knights بنتيجة 1-0. 

 

كانت هذه هي المباراة الثالثة للموسم الجديد لروتجرز، الذي هزم سابقًا NJIT في مباراته الافتتاحية للموسم، 1-0، في 15 أغسطس، وتعادل مع ويك فورست، 1-1، في 18 أغسطس. 

 

من ناحية أخرى، حقق فريق UMass فوزه الأول هذا الموسم ضد فريق Rutgers بعد خسارته أمام فريق Syracuse بنتيجة 2-0، وأرمي بنتيجة 3-2 في المباريات السابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز