عاجل
الأحد 1 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

فرحات أوقف التوك توك لمساعدة المصابين فلقى مصيره هو الآخر

فرحات مفتاح عزيز- 34 عاما – شاب من ذوى الهمم، يلعب دور ابن فطوطة، حيث يصر على الدوران حول مركز سنورس مسقط رأس عائلته، لتقديم وجبات التهانى فى الافراح، و المواساة فى حالات الوفاة، خاصة انه من الوجوه المألوفة التي تراها في كل المناسبات، حيث يقابلك بابتسامته المعهودة، وترحاب شديد، ورغم إصابة فرحات بمرض الفشل الكلوى، فإن ذلك لم يمنعه عن حضور مناسبات عائلته، وأصدقائه وجيرانه.



 

عبدالله محمد حمد "محاسب" أحد أقارب فرحات يقول: فرحات رغم مرضه وأعاقاته، لم يتأخر يوما عن تقديم واجبات المجاملة، رغم صعوبة حركته، الا انه كان دائما يتحدى الظروف، حيث كنا نجده من أوائل المشاركين فى أى حدث أو مناسبة.

 

ويضيف "حمد" مساء أمس الأحد، أصطحب فرحات مركبة "توك توك" يقودها جاره الشاب محمد عبد الله محمود عجيلة – 28 عاما لتقديم التهانى فى عرس صديق له بمحيط مدينة سنورس، حيث تقع قاعة الافراح بالقرب من طريق القاهرة/الفيوم.

 

ويشير أثناء عودة فرحات من العرس حيث كانت عقارب الساعة تشير الى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل، شاهد فرحات وصديقه حادث تصادم سيارة ربع نقل تحمل اسماك، حيث أصدمت بها سيارة اخرى من الخلف، كما شاهد سيارة ميكروباص تقف بالقرب منهم على جانب الطريق.

 

ويضيف"حمد" فى هذه اللحظة اوقف فرحات مركبة "التوك توك" التي كان يقودها صديقه لاستطلاع الامر، و معرفة ما يدور، لكن القدر كان له رأى آخر حيث جرفته سيارة الموت النقل المسرعة التي كانت تحمل" الاسمنت" هو و مجموعة السيارات بما فيهم الركاب، الى قاع الترعة الواقعة على جانب طريق القاهرة / الفيوم عند عمارات "ميمنة" لتنهى حياة فرحات ومعه 8 آخرين، ليلقى هو الآخر ربه قبل ان يتزوج. سنورس بالفيوم

 

كان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد حسنى مريز مأمور قسم شرطة سنورس، بوقوع حادث تصادم بيين سيارة نقل طائشة وعدد من السيارات أجرة وملاكي.

 

انتقل لموقع الحادث مدير الامن وقيادات مديرية أمن الفيوم، وسرب من سيارات الإسعاف تحت إشراف الدكتور هانى همام مدير مرفق إسعاف الفيوم لنقل جثث المتوفين والمصابين للعديد من المستشفيات الحكومية، حيث تبين من معاينة العميد هانى تعيلب رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع شرق الفيوم، أن الحادث وقع بسبب تهور قائد السيارة النقل و التي كانت تحمل كمية من الأسمنت، والتي كان قائدها يسير بسرعة زائدة، مما تسبب فى اصطدامها بعدد من السيارات كانت تسير فى نفس اتجاه السيارة النقل، وألقت بهم فى مياه الترعة ما تسبب فى مصرع 9 أشخاص وإصابة 7 آخرين بينهم نائب رئيس مركز ومدينة سنورس، جرى نقلهم لمستشفى الفيوم العام والتأمين الصحي، وأشرف العقيد وائل عبدالحي، وكيل إدارة مرور الفيوم، على رفع اثار الحادث وتسيير حركة المرور.

 

وانتقل لموقع الحادث الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم ونائبه الدكتور محمد التونى نائب المحافظ للإشراف على علاج المصابين ونقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، و سنورس المركزى كما انتقل فريق من نيابة سنورس لمعاينة اثار الحادث وسؤال المصابين وشهود العيان، كما قرر مدير نيابة المركز التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة فى الحادث وإجراء تحليل مخدرات على قائدها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز