عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

اتحاد شباب كفر الشيخ ينظم بطولة "الحساب الذهني" للأطفال

الحملات الرقابية
الحملات الرقابية

نظم اتحاد شباب كفر الشيخ، بطولة الحساب الذهني للأطفال تحت شعار "حساب بسرعة .. تفكير بذكاء" بالتعاون مع أكاديمية توب أكاديمي، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ.



 

يأتي ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء دكتور علاء عبدالمعطي محافظ كفر الشيخ. 

 

من جانبه أشار الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، إلى دعم المديرية للكيانات الشبابية ومساندة أعضائها فى تقديم المبادرات المجتمعية لخدمة وإسعاد أهالينا بالمدن والقرى بأنحاء المحافظة.

 

 

مضيفا أن البطولة تهدف إلى قياس مهارات المشاركين في إجراء العمليات الحسابية الأساسية" الجمع، الطرح، الضرب، القسمة" باستخدام قدراتهم العقلية والذهنية فقط، دون الاعتماد على أي أجهزة أو آلات حاسبة.

 

 

وأوضح محمد المعداوي رئيس اتحاد شباب كفر الشيخ وأمين صندوق اتحاد تنظيم الكيانات الشبابية، أن المتسابقين تم تقسيمهم إلى مجموعات حسب الفئة العمرية لضمان المنافسة بشكل عادل، المنافسة تضمنت مجموعة من الأسئلة والتحديات الحسابية تم ترتيبها تصاعديًا من حيث درجة الصعوبة، حصل الفائزون في كل فئة على جوائز قيمة وشهادات تقدير، مسابقة الحساب الذهني، بإشراف مصطفى غريب وكيل المديرية للشباب، وحضور إيهاب فتحي رئيس مجلس إدارة توب أكاديمي وأعضاء اتحاد شباب كفر الشيخ.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز