عاجل
الإثنين 7 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

عودة جوندوجان "كمين" يهدد كتيبة جوارديولا!

جوندوجان وجوارديولا
جوندوجان وجوارديولا

جاءت عودة الألماني المخضرم إلكاي جوندوجان إلي مانشستر سيتي مجددا لتثير بعض علامات الاستفهام حول مدي جدوي ضم لاعب يبلغ من العمر 34 عاما.



 

 

وخلال الأيام الأخيرة كانت التقارير الإعلامية الأوروبية تشير إلي رحيل محتمل لجوندوجان من برشلونة صوب أحد الأندية السعودية قبل يتفاجأ الجميع بإعلان مانشستر سيتي اليوم ضم اللاعب لمدة موسم مع إمكانية التجديد لموسم آخر.

وأعلن سيتي عبر حسابه الرسمي بموقع "أكس" ضم اللاعب ونشر مقطع فيديو لجوندوجان بالقميص الأزرق والرقم 19.

وسبق وان كان جوندوجان أحد أهم أعمدة بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي وقائد الفريق الذي فاز رفقة "السماوي" بلقب الدوري خمس مرات وساهم في قيادته للفوز بدوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، قبل أن يتركه الصيف الماضي للالتحاق ببرشلونة ثم العودة مجددا.

ورغم عدم وجود أي تقارير إعلامية أوروبية حتي الأن تتحدث عن الدور الذي سيلعبه جوندوجان مع كتيبة جوارديولا هذا الموسم إلا أن عودة اللاعب تفتح مجالا للتكهنات حول إحتمالية أن تكون كنوع من التكريم له على مسيرته الرائعة السابقة وأن الاعتماد عليه سيكون مقصور على بعض المباريات حسب الحاجة لجهودة.

أما إذا كانت عودته ليلعب دورا أساسيا رفقة الفريق كما كان في السابق فقد تكون هناك مشكلة فنية لاسيما وأن اللاعب يعاني من تراجع بدني رغم جودته الكبيرة في عملية التمرير وصناعة اللعب.. أمر أخر وهو أن برشلونة ومدربه الجديد الألماني هانزي فليك ما كانا ليفرطان في جوندوجان بكل تلك السهولة لو أن اللاعب مازال في كامل جهوزيته البدنية بل أن صحيفة "ماركا" كانت قد أشارت قبل أيام إلي طلب فليك نفسه بالتخلي عن اللاعب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز