عاجل
الخميس 10 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 20 مخالفة تموينية بمخابز مركز الفشن

نظمت الإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة حملة تفتيشية على 12 مخبزا بأربع قرى بمركز ومدينة الفشن وعلى عدد من مخابز المدينة أسفرت عن تحرير 20 محضراً لمخالفات تموينية.



 

وقال مدير الإدارة العامة للمتابعة بديوان المحافظة الدكتور أشرف حماد في بيان اليوم الخميس أن المحاضر تمثلت في نقص وزن الرغيف، عدم نظافة أدوات العجين، عدم صرف بون للمواطنين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات،وتم تحرير تلك المحاضر والتنسيق مع التموين للسير في اتخاذ الإجراء القانوني المتبع في هذا الصدد.

 

تأتي تلك الإجراءات المكثفة بهدف ضبط جودة الخدمة المقدمة في قطاع التموين،خاصة المخابز البلدية، والتي تقدم سلعة مدعمة للمواطنين، وفي إطارالخطة المحكمة التي تنفذها محافظة بني سويف لتحقيق الانضباط في الأسواق ومنافذ تقديم الخدمات والسلع المدعمة لإيصال الدعم لمستحقيه،وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئاسة مجلس الوزراء في هذا الشأن. 

 

وفي سياق آخر، تفقدت المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي، أعمال الإنشاءات الجارية بمحطة معالجة الصرف الصناعي بكوم أبو راضي بالمنطقة الصناعية بمركز الواسطي بطاقة عشرة آلاف متر مكعب يوميا .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز