عاجل
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

وزير الإسكان: مشروعات تنموية وخدمية لأهالي كفر الشيخ

وزير الإسكان ومحافظ كفر الشيخ
وزير الإسكان ومحافظ كفر الشيخ

أكد المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن وزارة الإسكان تقدم كل الدعم في تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والخدمية في نطاق عمل الوزارة، لخدمة أهالينا بمحافظة كفر الشيخ، وتهدف لتعظيم التعاون المشترك مستقبلاً.



 

وقال وزير الإسكان، إن زيارته اليوم لمحافظة كفر الشيخ، تهدف للاطمئنان على سير العمل بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي وموقف المشروعات الجارى تنفيذها، وموجها بالتنسيق والتكامل بين المشروعات الجارى تنفيذها لتعظيم الاستفادة منها فور انتهائها.

 

وأشار وزير الإسكان، إلى أننا حريصون على ضغط معدلات التنفيذ لسرعة إنهاء المشروعات التي شارفت على الانتهاء من أجل تشغيلها ودخولها الخدمة، واستفادة المواطنين بها، وتعظيم الاستفادة من الاستثمارات التي يتم ضخها فى تلك المشروعات.

موضحاً أن المتابعة الدورية الميدانية لموقف مختلف المشروعات الجارى تنفيذها هى أساس النجاح، حيث تهدف المتابعات الميدانية لدفع معدلات التنفيذ وتقديم الدعم اللازم، وحل المشكلات وتذليل العقبات، والحفاظ على معدلات الأداء على أفضل مستوى.

جاء ذلك خلال زيارة المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والوفد المرافق له، إلي محافظة كفر الشيخ، لمناقشة وتفقد عددًا من محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمراكز المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز