عاجل
الأربعاء 2 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

بالصور.. محافظ الغربية يتابع أعمال المحاور المرورية والرصف فى 4 مراكز

أعمال الرصف والمحاور المرورية بالغربية
أعمال الرصف والمحاور المرورية بالغربية

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، متابعة أعمال إنشاء المحاور المرورية و الرصف والتطوير الجارية في 4 مراكز بالمحافظة، مؤكدا حرص المحافظة على رفع كفاءة الطرق ورصفها بهدف التيسير على المواطنين في أثناء الحركة وتوفير معدلات أمان وسلامة لهم.



 

وتابع المحافظ فى حى أول المحلة، أعمال رش طبقة MCO بشارع جاب الله تمهيدا لوضع طبقة الاسفلت، استجابة لمطالب أهالي الشارع ، وفي مركز كفر استكمال الحائط الساند من الدبش على جسر مصرف جناج بكفر الزيات واعمال فرد تربة الاحلال على مصرف المردوم بطول 150مترا امام شركة الإسكندرية للزيوت والصابون بكفر الزيات ضمن الاعمال الجارية بمحور طريق النعناعية بمدينة كفر الزيات، الذي يتم إنشاؤه كطريق دائري حول المدينة من الجهة الجنوبية بمحاذاة ترعة النعناعية حتى منطقة المصانع بداية طريق كفور بلشاي .

وتابع محافظ الغربية فى مركز بسيون ،الأعمال الجارية في تركيب الأرصفة  بشارعي البروة استعدادا للرصف. وفي طنطا ،مستجدات الاعمال في وضع طبقة الأسفلت بشارع النحاس بحي أول طنطا، مشددا على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشارع والذي يعد أحد اهم الشوارع الحيوية ويسهم في معالجة الكثير من المشكلات المرورية، وتحقيق السيولة المرورية في المنطقة الناتجة عن خروج عدد كبير من الموظفين والطلاب.

وفي مركز طنطا تابع المحافظ،  استمرار الأعمال بكورنيش محلة منوف والمقام على ترعة القاصد ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي ، لافتا أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا إلى نهاية استاد طنطا ، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للأهالي وزائري المحافظة

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز