عاجل
الإثنين 14 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الزائرون يتحدون الأمواج على شط بلطيم

يتوافد آلاف المواطنين كل عام على شواطئ مدينة بلطيم بمحافظة الدقهلية الـ 6 وهى الأمل، والنرجس، والفنار، والزهراء، والسلام، والفيروز، وذلك هرباً من حرارة الشمس، والتمتع بالهواء الطلق.



وقال المحاسب هيثم عطية رئيس مدينة ومصيف بلطيم التابع لمحافظة كفر الشيخ، إن هناك إقبالاً كبيراً على الشواطئ المصيفية بالمدينة، حيث يتوافد عليها نحو100 ألف زائر يومياً، موضحاً أن هذا الاقبال الكبير رغم ارتفاع الأمواج الموجودة بالشواطئ.

وأضاف رئيس مدينة ومصيف بلطيم، فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن هناك إجراءات مكثفة لمجابهة ارتفاع الأمواج على الشواطئ المصيفية الـ6، حيث يتم عمل تحذيرات للمصطافين على مدار الساعة، بالإضافة إلى الدفع بـ 110 منقذين منتشرين على جميع شواطئ المدينة، ومزودين بمعدات الإنقاذ الحديثة، للتدخل السريع والمباشر لإنقاذ الزوار الذين قد يتعرضون للغرق.

وأوضح، أنه تم أيضاً الدفع بـ 4 سيارات إسعاف مجهزة، لنقل أى حالات طارئة إلى مستشفى المصيف، لتلقى لعلاج اللازم، مؤكداً أن هناك تواجدا مكثفا لرجال الشرطة بمدينة المصيف.

وأشار إلى أن الزوار يتواجدون على شواطئ المصيف نهاراً، وفى الليل يقومون بالتردد على السيرك، والملاهي، والكافيتريات، بالإضافة إلى افتراش الحدائق العامة بالمدينة، بالإضافة لقيام الأطفال بركوب العجل، والطفطف وغيرهما.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز