عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"القومي للسينما" يعرض 8 أفلام بسينما الهناجر ضمن فعاليات نادي سينما المرأة الاثنين المقبل

يعرض المركز القومي للسينما، برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر، بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش، 8 أفلام ضمن فعاليات نادي سينما المرأة، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين المقبل بسينما الهناجر بدار الأوبرا المصرية.



 

وذكر المركز القومي للسينما-في بيان اليوم الخميس-أن الأفلام الثمانية المقرر عرضها ضمن فعاليات نادي سينما المرأة هي كل من "الفنكوش" إخراج البير أنطوان، و"بين محطتين" إخراج هدى سمير، "ما يحدث في حياة نادين" إخراج عمرو فكري، "الوداع الأخير" إخراج ياسر سعيد ، "عيد جواز" إخراج أحمد عصام ، "مريم وانتصار" إخراج مازن عادل، إلى جانب فيلمي"الزائر" و"عباية فينوس" إخراج بثينة الناصري. 

 

وأشار المركز القومي للسينما إلى أنه من المقرر أن يتم عقد ندوة عقب عرض الأفلام تديرها كل من الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي والناقد السينمائي إسلام أحمد علي لمناقشة الأفلام مع الجمهور.

 

يذكر أن نادي سينما المرأة بالقاهرة ينظمه المركز القومي للسينما بالتعاون مع قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش الاثنين الثالث من كل شهر، وتحت إدارة الناقدة السينمائية شاهندة محمد علي فنيا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز