عاجل
الأربعاء 14 أغسطس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

طبيب بلدية المحلة يكشف تطورات حالة ماجد هاني

أكد الدكتور رؤوف فودة طبيب فريق بلدية المحلة، أن الإمكانيات التي يمتلكها النادي لم تساعد الفريق على البقاء في الدوري الممتاز، وكان يتمنى التواجد بجوار غزل المحلة في الموسم الجديد.



 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث على فضائية etc: "ماجد هاني سقط على الأرض بعد 20 دقيقة من الشوط الثاني، تعرض للاغماء داخل الملعب، وكان هناك حالة "خضة"، لأنه سقط بنفس طريقة أحمد رفعت رحمه الله".

 

وأضاف: "تم إسعاف اللاعب سريعًا، وتم نقله بالإسعاف إلى المستشفى، والحمد لله حالته مستقرة، وسيتواجد في العناية المركزة لمدة 20 دقيقة، لا يوجد حالة "بلع لسان"، ولكنه كان فاقد للوعي".

 

وواصل: "حاليًا هو في حالة جيدة وموجود في العناية المركزة، وقمت بطمأنه أهله، وفي مستشفى الجونة خضع لكافة الفحوصات، وموجود معه مصطفى الشامي رئيس النادي في المستشفى وكذلك مدير الكرة".

 

وأكمل: "الموسم الحالي كان عجيب في ظل كمية المباريات التي خاضها بلدية المحلة في الرابعة عصرًا، وهذه الامور تتسبب في مشاكل للاعبين، وهناك تراكم كثير، كل اللاعبين خضعوا لفحوصات بداية الموسم ومتابعات مستمرة، لكن هناك أمور غريبة منها امكانية منح فريق راحة اسبوعين ثم خوض 4 مباريات في اقل من عشر أيام".

 

وزاد: "هناك أمور تتسبب في اجهاد اللاعبين، وخوض مباريات في اجواء حارة، من الصعب حتى وجودجمهور في مباريات الثالثة عصرا، وحالة الاغماء كانت من 40 إلى 60 ثانية، واستعاد الوعي بشكل كامل بعدها بخمس دقائق، وهو شارك في اللقاء بداية الشوط الثاني، ورغم ان المباراة في التاسعة مساءًا لكن هناك حالة اجهاد تراكمي".

 

وأضاف: "ماجد هاني سقط بدون أي التحام، وهو ما جعل هناك حالة قلق، لكنه حاليا بحالة جيدة".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز