عاجل
الأحد 6 أكتوبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الشوط الأول.. كهربا يسجل هدف تقدم الأهلي على زد

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهى الشوط الأول لمباراة الأهلي وزد بتقدم الشياطين الحمر بهدف دون رد أحرزه محمود كهربا خلال الدقائق الأخيرة لينجح في قلب موزاين اللقاء لصالح فريقه بعدما فرض التعادل السلبي سيطرته لأكثر من 45 دقيقة.



ويلتقي المارد الأحمر ونظيره في المباراة المؤجلة من الجولة الـ25‏ من عمر بطولة الدوري الممتاز، باستاد القاهرة الدولي.

شهدت الدقائق العشر الأولى على اهدار أول الفرص اللقاء للنادي الأهلي، وذلك بعدما لم ينجح محمد عبدالله في السيطرة على الكرة لتخرج بعيدة عن مرمى على لطفي حارس مرمى فريق زد.

وفي المقابل ضاعت أخطر فرص زد خلال الشوط الأول بالدقيقة 21 بإهدار عبدالله بكري ركلة الجزاء التي احتسبها حكم اللقاء عقب الرجوع إلى تقنية الفيديو نتيجة عرقلة عمر كمال عبدالواحد لرأفت خليل.

وبجملة أكثر من رائعة بين محمد عبدالله وعمر كمال عبدالواحد صنعا الثنائي ثاني أخطر فرص المارد الأحمر في الشوط لتصل إلى كهربا الذي كاد أن يسجل هدف الأهلي الأول لولا غياب التوفيق في تنقيذ اللمسات الأخيرة.

وفي الدقيقة 3 في الوقت الأصلي بدل من الضائع، أستطاع كهربا استغلال الدربكة الدفاعية للاعبي زد وارتداد الكرة من علي لطفي ليسجل هدف تقدم المارد الأحمر خلال اللحظات الأخيرة من عمر الشوط.

وكان سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد بدأ اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: مصطفى مخلوف.‏

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، وخالد عبد الفتاح، وعمر كمال، وكريم الدبيس.

خط الوسط: كريم نيدفيد، ومحمد مجدي أفشة، وأحمد عبد القادر، ومصطفى أبو الخير، ومحمد عبد الله.

خط الهجوم: محمود كهربا.

يذكر أن النادي الأهلي يأتي في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة بعدما حسم فوز بالبطولة عقب فوزه على سموحة في مباراته الأخيرة بهدف دون رد، بينما يحل فريق زد المركز السادس بالدوري برصيد 48 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز