عاجل
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"كولر" يمنح راحة للاعبين لتخفيف حمل ضغط المباريات واستعدادا لمواجهة سموحة

مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى
مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى

يدخل الأهلي في مواجهة جديدة أمام نظيره سموحة في التاسعة مساء الخميس المقبل، على ستاد برج العرب بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الرابع والعشرين لمسابقة الدوري المصري، ويحتاج المارد الأحمر للتعادل مع الفريق السكندري بأى نتيجة لإعلان تتويجه بطلا للدوري المصري للمرة الثانية على التوالي والرابعة والأربعين في تاريخه.



 

وعلى هذا فقد حصل فريق الكرة بالنادي الأهلي على راحة من التدريبات اليوم ،الثلاثاء، في إطار برنامج مارسيل كولر المدير الفني لتخفيف الحمل البدني وإراحة اللاعبين من حالة الإجهاد التي يعانون منها مؤخراً نتيجة ضغط المباريات هذا الموسم.

وذلك بعدما خاض الأهلي مران خفيف أمس الاثنين، دون راحة عقب مباراة المقاولون العرب التي أقيمت مساء الأحد بالدوري وفاز فيها الأهلي برباعية نظيفة، ويختتم الفريق تدريباته غداً استعداداً لمواجهة سموحة.

والجدير بالذكر أن الأهلي قد فاز على المقاولون العرب برباعية دون رد في أخر ظهور بمسابقة الدوري فيما فاز سموحة على المصري البورسعيدي بهدف دون رد في آخر ظهور بالمسابقة.

ويحتل الأهلي المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد 78 نقطة بعدما لعب 30 مباراة حقق الفوز في 25 لقاء وتعادل في 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 70 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 48 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز في 13 لقاء وتعادل في 9 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 36 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز