عاجل
الخميس 5 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

انهيار جزء من سقف عقار دون خسائر في الأرواح والممتلكات بالمنصورة

أنقذت العناية الإلهية أرواح سكان عقار بمدينة المنصورة بعد انهيار جزء من سقف الدور الثاني علوي لأحد المنازل بشارع عبدالرحمن ابن عوف بمنطقة منشية المصطفي بنطاق حي غرب المنصورة، حيث تم إخلاء جميع السكان علي الفور دون وقوع أي إصابات أو خسائر في الأرواح أو الممتلكات، والمنزل مكون من ثلاثة طوابق كل طابق مكون من شقتين والدور الثالث مكون من شقة واحدة والجزء المنهار من الدور الثاني ليس فوقه أي مبان.



وأمر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية علي الفور كافة الأجهزة المعنية بالتوجه إلي موقع الحادث والتعامل معه (الصحة - الإسعاف- الحماية المدنية - قسم شرطة أول المنصورة- التضامن الاجتماعي) ووجه الأستاذ أحمد عبدالعظيم رئيس حي غرب المنصوره بسرعة الانتقال الي موقع الحادث ومتابعة الموقف أولا بأول.

كما أمر بفرض كردون أمني حول المنزل وغلقه نهائياً وعرضه علي لجنة المنشآت الآيلة للسقوط وإصدار قرار إزالة فوري وإزالته بالكامل في حالة التأكد من عدم صلاحيته الإنشائية، ووجه لفريق العمل بالشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامه بديوان المحافظة بمتابعة الموقف أول بأول والتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

وأكد أن فرق العمل قد باشرت عملها علي الفور ولا يوجد أي خسائر في الأرواح ولا الممتلكات.

كما أكدت المحافظة تواصلها مع السادة المواطنين من خلال مركز الشبكة الوطنية للسيطرة والتحكم بديوان عام المحافظة ( غرفة العمليات المركزية) لتلقي أي شكاوي لتلبية احتياجاتهم فورا من خلال الفرق العاملة علي الارقام التالية/  0502316644 -0502314880 -0502327792" من التليفون الأرضي أو المحمول، وعلي رقم 114 من التليفون الأرضي.

- وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين عدم الانسياق وراء أي إشاعات أو تلقي الاخبار والمعلومات إلا من خلال الصفحة الرسمية للمحافظة، هذا ونتابع معكم الأحداث أولا باول وعرضها .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز